لاعب بايرن ميونخ: بإمكاننا التأهل من ملعب ريال مدريد - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 9:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب بايرن ميونخ: بإمكاننا التأهل من ملعب ريال مدريد

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 6 مايو 2024 - 7:40 م | آخر تحديث: الإثنين 6 مايو 2024 - 7:40 م

يرى النمساوي كونراد لايمر، متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني، أن فريقه قادر على الفوز على ريال مدريد الإسباني في ملعب الآخير، سانتياجو بيرنابيو، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يحل ضيفًا على ريال مدريد مساء بعد غدٍ، الأربعاء، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تعادل الفريقان ذهابًا 2-2 في ألمانيا الثلاثاء الماضي.

وقال كونراد لايمر في تصريحات نقلها موقع «سبورت 1»: «لدينا جودة فردية عالية للغاية.. الريال عانى بعض المشاكل أمامنا في لقاء الذهاب، وإذا نجحنا في استغلال فرصنا، يمكننا الفوز في سانتياجو بيرنابيو».

وأضاف: «أؤمن بذلك بشدة.. كل شيء وارد حدوثه، بإمكان كل مشجع لكرة القدم حول العالم أن يتطلع لأمسية الأربعاء.. هذه هي المباريات التي تعمل بقوة كل يوم من أجلها، وتحلم بها منذ أن كنت طفلا صغيرا».

وتابع: «نريد الذهاب إلى ملعب ويمبلي لخوض المباراة النهائية، ستكون هذه النقطة الأبرز في مسيرتي».

وأوضح: «ريال مدريد أكثر فريق لا يمكن التنبؤ به في العالم، هو ظاهرة مطلقة.. عندما تعتقد أن لديك المساحة، والتحكم الفعلي في مجريات الأمور، في ثوان معدودة، يظهرون من العدم جودتهم العالمية، ويتغلبون عليك، ويسجلون الهدف».

وأتم: «هذا أمر لا يصدق، ومن الصعب الدفاع ضده، حتى باستخدام خطة المباراة ببراعة.. لذا علينا الانتباه في كل ثانية، فإذا فقدنا التركيز للحظة، يمكن أن تستقبل شباكنا هدفا».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك