«المصريين الأحرار»: ندرس قوانين الدولة الصادرة والمرتقب إقرارها بالبرلمان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار»: ندرس قوانين الدولة الصادرة والمرتقب إقرارها بالبرلمان

البرلما المصري
البرلما المصري
القاهرة - أ.ش.أ
نشر في: الإثنين 6 يوليه 2015 - 5:16 م | آخر تحديث: الإثنين 6 يوليه 2015 - 5:16 م

عرض رئيس اللجان النوعية بحزب المصريين الأحرار، الدكتور محمود العلايلي، سياسات الحزب من خلال اللجان النوعية.

وأكد العلايلي، خلال المؤتمر الأسبوعي للحزب، اليوم الإثنين، أن "اللجان النوعية هى لجان سياسية موازية لأسماء لجان البرلمان المقبل وتؤدي عملها"، لافتا إلى أن "هذه اللجان تعمل على إيجاد حلول لمشاكل المجتمع مثل الصحة والتعليم والإسكان والشباب وغيرها، وأن تشكيل اللجان لا يعتمد على أعضاء الحزب فقط، وإنما يضم كوادر في مختلف المجالات من طوائف الشعب المصري".

وأوضح أن "هيكل اللجان النوعية يشمل على لجان يقوم على كل منها مسؤول، ويعاونه في ذلك منسق أو اثنين"، مؤكدًا أن "الحزب شاب بأفكاره والعاملين فيه".

وأشار العلايلي، إلى أن مخرجات هذه اللجان فنية تخضع لمراجعة لجنة سياسية مكونة من رئيس الحزب، الدكتور عصام خليل، وأمين اللجان النوعية وممثل لكل لجنة، ونخرج منها بثلاثة مخرجات الأول سياسي والثاني إعلامي لعرض رؤية الحزب تجاه قضية ما، والأخير المخرج البرلماني والذي يستخدمه أعضاء الحزب في لجان البرلمان المقبل.

وأوضح أن "اللجان النوعية في الحزب تعمل حاليا على تحديث برنامج الحزب الانتخابي ليوافق متغيرات الساحة السياسية"، مؤكدا أن "الحزب ينظر للانتخابات البرلمانية المقبلة بشكل جاد جدا".

ولفت إلى حرص الحزب على الأداء النوعي الفعال في مجلس النواب المقبل، ومراجعة القوانين التي يجب إقرارها في أول 15 يوما من عمر المجلس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك