بائع جائل بالمحلة يربط أسرته بـ«الجنازير» من رقابهم احتجاجا على إزالة كشكه - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بائع جائل بالمحلة يربط أسرته بـ«الجنازير» من رقابهم احتجاجا على إزالة كشكه

بائع الغربيه
بائع الغربيه
الغربية: علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 2:44 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 2:44 م

قام بائع متجول بمدينة المحلة الكبرى يدعى سامح الشهداوي (58 عامًا)، بتعليق سلاسل من الجنازير حول رقبته ورقاب 8 من أفراد أسرته، احتجاجا على قرار رئيس مجلس مدينة اللواء ناصر أنور طه والجهات الأمنية، بإزالة الكشك والفرش الخاص به بمنطقة ميدان بنزايون، أثناء حملة مرافق وإشغالات بشواراع المدينة العمالية.

وحمل أفراد عائله الشهداوي، لافتات وصور الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مرددين هتافات «عاوزين نعيش وناكل لقمة حلال.. بنحبك ياريس يا سيسي»، «يا تأكلونا يا تعتقلونا أحسن ما نموت من الجوع»، «قول ماتخفش عاوزين نعيش فى الحلال.. وكلنا أصحاب عيال».

وطالب البائع المتجول وأفراد عائلته من رئيس مجلس المدينة، رفع مطالبهم إلى المهندس سعيد مصطفي كامل محافظ الغربية بالموافقة على الإبقاء على فرشه والكشك الخاص بهم بمنطقة ميدان المحطة أسفل كوبري بنزايون، حفاظا على أبنائهم وأطفالهم من التعرض لخطر التشرد والمبيت فى الشارع.

وكانت الأجهزة الامنية بالغربية، برئاسة اللواء محمود أبوطالب مساعد فرقة المحلة، ومعاونيه كل من العقيد علاء الغرباوي مأمور قسم ثان المحلة، والرائد إيهاب محرم رئيس مباحث شرطة المرافق والاشغالات، قد دشنوا حملة مكبرة مدعومة بتشكيلات أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية، لإزالة الباعة الجائلين من أمام منطقة ميدان المحطة لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الباعة الجائلين والخارجين على القانون من حائزي ومروجي المواد المخدرة.

وأوضح اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مدينة المحلة، أنه "أصدر توجيهاته إلى المهندس مسعد عبدالعزيز رئيس حي أول المحلة، بتخصيص نحو 60 باكية بديلة للباعة الجائلين بميدان المحطة بجور مستشفى المبرة، حفاظا على مستقبل أبنائهم".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك