القبض على فني دعاية وعامل لاتهامهما بقتل ربة منزل في شبين الكوم - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القبض على فني دعاية وعامل لاتهامهما بقتل ربة منزل في شبين الكوم

ارشيفية
ارشيفية
المنوفية: أسامة عبدالمقصود
نشر في: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 2:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 6 أكتوبر 2015 - 2:14 م

تمكن رجال المباحث بقسم شرطة شبين الكوم بالمنوفية، من القبض على فني دعاية وإعلان وعامل، قاما بقتل ربة منزل داخل شقتها وإشعال النيران بها ﻹخفاء الجريمة.

وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغا في 4 فبراير الماضي يفيد نشوب حريق هائل بمنزل المدعو أحمد.ر (24 عاما - موظف)، الكائن خلف مستشفي عرفة التخصصي بمنطقة العزبة الغربية بشبين الكوم، مما اسفر عن مصرع زوجته المدعوه "علا.ع (23 عاما).
وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية واﻹطفاء برئاسة اللواء خالد بيبرس مدير الحماية المدنية، وتمكنت من السيطرة على الحريق ومنع انتقاله للمنازل المجاورة، وبسؤال والد المجني عليها وزوجها، رجحا أن يكون سبب الحريق حدوث تسرب في الغاز أثناء إعداد المجني عليها الطعام.

ووردت معلومات ﻹدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث شبين الكوم، تفيد وجود شبهة جنائية في الواقعة؛ فكلف اللواء محمد مسعود مدير أمن المنوفية فريقا من المباحث برئاسة اللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث شبين الكوم للتحري، وبتكثيف التحريات توصل الفريق إلى أن هناك شبهة جنائية، وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من: علاء.م (20 عاما - فني دعاية وإعلان) وعصام.ر (32 عاما - عامل).

وبتقنين اﻹجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترف اﻷول باﻹتصال بالمجني عليها لسابقة وجود علاقة عاطفية بينهما، وبعد زواجها من آخر أثار ذلك حفيظته، فقام باﻹتفاق معها على موعد لمقابلتها داخل شقتها مستغلا غياب زوجها لظروف عمله بمدينة طابا، وطلب من الثاني التوجه معه لمعرفته بمداخل ومخارج العقار الذي تقيم به المجني عليها، وصعدا إلى الشقة وفتحت المجني عليها الباب، إلا أنها استغاثت فور مشاهدتها المتهم الثاني خلف اﻷول الذي قام بكتم نفسها وخنقها باﻹيشارب التي كانت ترتديه إلى أن فارقت الحياة.

واعترف الثاني بإشعال النيران في الشقة وسرقة كمبيوتر محمول (لاب توب) وبعض المصوغات الذهبية، وفر ومعه اﻷول هاربين، وقاما باﻹرشاد عن 3 غوايش عيار 21، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك