بالفيديو.. «التعليم»: «واقعة هدير» خارج المدرسة.. وعم الطفلة: «مختل» اقتحم المبنى وقتلها - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 7:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. «التعليم»: «واقعة هدير» خارج المدرسة.. وعم الطفلة: «مختل» اقتحم المبنى وقتلها

وزارة التربية والتعليم - ارشيفية
وزارة التربية والتعليم - ارشيفية
سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 9:41 م | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 9:42 م
قال بشير حسن، المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم، إن واقعة الاعتداء على الطفلة «هدير محمد» والتي تسببت فى مصرعها بسوهاج، تمت خارج المدرسة الابتدائية ولم تحدث داخلها كما ورد على لسان الأهالى، مضيفا أن الحادث قام به مختل عقليا يسكن أمام المدرسة.

وأضاف «حسن»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مانشيت» الذي يعرض على شاشة «أون تي في»، السبت، أنه أثناء دخول الطالبة المدرسة اعتدى عليها الشخص المختل وأصابها بحجر في رأسها وتم نقلها إلى داخل المدرسة حتى وصلت سيارة الإسعاف وتم نقلها إلى المستشفى ولكنها توفت قبل ذلك.

وأكد أنه تم القبض على المختل المعتدي على الطفلة، وأن الواقعة بأكملها تخضع للتحقيق الآن، والوزارة تنتظر التقرير النهائي للتحقيقات.

فى المقابل قال «وليد مسعود»، عم الطفلة هدير محمد، إن هناك شخص مختل عقليا اقتحم المدرسة وهاجم الأطفال، ما أسفر عن وفاة الطفلة، مضيفا «الشخص المختل صعد إلى الدور الثاني بالمدرسة دون أن يوقفه أحد وقصف الطفلة بحجر ما أسفر عن مقتلها في الحال».

في السياق ذاته، أعرب الإعلامي جابر القرموطي، عن استيائه من الواقعة، ومثلها أمام الكاميرا فى غشارة منه إلى عدم تصديقه أن تتمم تلك الواقعة البشعة داخل المدرسة دون أن يوقف المدرسين أو الأمن ذلك الشخص المختل.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك