«المصريين الأحرار»: نرشح أحمد الزند لرئاسة البرلمان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصريين الأحرار»: نرشح أحمد الزند لرئاسة البرلمان

الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار
الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار
سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 10:10 م | آخر تحديث: الأحد 6 ديسمبر 2015 - 10:10 م
قال الدكتور عصام خليل، القائم بأعمال رئيس حزب المصريين الأحرار، إن الحزب لم يقرر حتى الآن الدخول في تكتلات سياسية داخل البرلمان، مؤكدا أن تحالف دعم الدولة المصرية الممثل في قائمة "في حب مصر" لم يحدد برنامج واضح حتى الآن.

وأضاف "خليل" خلال حواره لبرنامج "السادة المحترمون" الذي يعرض على شاشة "أون تي في"، السبت، أن حزب المصريين الأحرار يرفض فكرة الاستحواذ، مؤكدا أن قائمة "في حب مصر" مزعجة سياسيا لأنها تهدف السيطرة والاستحواذ على البرلمان.

وتابع: "نريد تقديم نموذج برلمان محترم، وأن ندعم الأفضل لتولي المناصب ونرفض المحاصصة في توزيعها.. فكرة توقيع الأحزاب على وثيقة تحت مسمى دعم مصر غامض وغير مفهوم".

وأشار إلى استيائه من إعلان بعض النواب نيتهم في الإطاحة بالحكومة دون تقديمها لبرنامجها، مستطردا: "تلك الممارسات تؤدي إلى لخبطة داخل البرلمان، وقد تتسبب في انقسامات بين النواب والأحزاب المنتمين لها".

وعن رأيه في الاختيار الأفضل لرئاسة البرلمان، قال إن الحزب يتصور أن المستشارين عدلي منصور والمستشار أحمد الزند هم الأفضل لرئاسة البرلمان.

تجدر الإشارة إلى أن حزب المصريين الأحرار هو أكثر الأحزاب تمثيلا داخل مجلس النواب المقبل، بعد فوز أكثر من 60 عضوا من مرشحيه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك