الليلة.. مواجهة نارية بين سان جيرمان ودورتموند للعبور لنهائي دوري الأبطال - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 6:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. مواجهة نارية بين سان جيرمان ودورتموند للعبور لنهائي دوري الأبطال

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 10:41 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 10:41 ص

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل بوروسيا دورتموند قد انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف دون رد سجله نيكلاس فولكروج، وعلى الرغم من الأفضلية النسبية لدورتموند، إذ يحتاج للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لحجز بطاقة التأهل الأولى لنهائي «ويمبلي»، إلا أن موقعة «حديقة الأمراء» تبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، ويصعب التكهن بهوية الفائز بها.

ويأمل باريس سان جيرمان بقيادة نجمه كيليان مبابي في الوصول للمباراة النهائية وتخطي عقبة دورتموند، وملاقاة بايرن ميونخ أو ريال مدريد، والتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخ النادي، ليكون خير وداع للنجم الفرنسي الشاب مبابي الذي سيرحل عن الفريق في الانتقالات الصيفية الحالية بنهاية تعاقده مع الفريق.

في المقابل يعول دورتموند على نجومه في الفريق مثل فولكروج من أجل تحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز من أجل اقتناص بطاقة التأهل الأولى لنهائي ويمبلي وانتظار الفائز من ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وتعد مواجهة الليلة هى الثامنة التى تجمع باريس سان جيرمان مع بوروسيا دورتموند بشكل عام، حيث تقابل الفريقان فى 7 مواجهات سابقة بالبطولات الأوروبية.

حقق باريس سان جيرمان خلال هذه المواجهات انتصارين، مقابل انتصارين لصالح الفريق الألماني، فيما انتهت ثلاث مباريات بينهما بالتعادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك