المصري يسعى لحل أزمة التونسي رامي البدوي لرفع إيقاف القيد - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 6:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يسعى لحل أزمة التونسي رامي البدوي لرفع إيقاف القيد

بورسعيد- إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 4:09 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 4:09 م

قال رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، إن مجلس الإدارة الحالي برئاسة كامل أبو علي يسدد فواتير المجلس السابق الذى أبرم التعاقد مع اللاعب رامي البدوي، لاعب الإفريقي التونسي الحالي والذى تم فسخ التعاقد معه من طرف واحد بعد عدم قيده حتى نهاية فترة الانتقالات للمصري موسم 2021 مما أدى لعدم انضمامه لأى فريق .

وأكد نائب المصري أن عقوبة إيقاف القيد التي يتعرض لها النادي حاليا من قبل الاتحاد الدولي  " فيفا " لثلاثة فترات تتوقف على سداد ٤٥٠ الف دولار.

أشار عبد القادر إلى أن مجلس الإدارة الحالي لا يمتلك أي أوراق أو مستندات عن اللاعب وكل ما يتعلق بالتعاقد مع اللاعب من قبل لجنة التعاقدات بالمجلس السابق المنتخب وأودعت بوكالة لأحد المحامين الإيطاليين والذى لا نعلم شيئا عنه إطلاقا .

وعبر نائب المجلس عن استيائه الشديد على دفع ضريبة واخطاء المجلس السابق مشيرا إلى أن المجلس الحالي ورث تركه مثقله بالديون ويحاسب على أخطاء لم يشارك فيها .

وكشف عن أن مجلس الإدارة يسعى لتكثيف محاولاته للتواصل مع محامي اللاعب أو وكيل أعماله للوصول إلى حلول مرضية للطرفين لتقسيط المستحقات الخاصة باللاعب والتي تتعدى ٣٠ مليون جنية مصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك