إصابة 5 أشخاص في انفجار قنبلة بجوار محكمة إيتاي البارود بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 5 أشخاص في انفجار قنبلة بجوار محكمة إيتاي البارود بالبحيرة

ارشيفية
ارشيفية
البحيرة: خميس البرعى وغادة الدسونسى
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2015 - 11:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2015 - 11:43 ص

تشهد محافظة البحيرة حالة من الاستنفار الأمني، بعد قيام مجهولين بوضع عبوة ناسفة أسفل سيارة بجوار محكمة جنايات إيتاي البارود، مما أدى إلى انفجار العبوة، وإصابة 5 من المارة بالشارع الرئيسي بوسط المدينة، وحدوث تلفيات ببعض السيارات.

كانت قد سيطرت حالة من الفزع بمدينة إيتاي البارود بعد انفجار قنبلة بجوار محكمة إيتاي البارود بالبحيرة، نتج عن ذلك اصابة 5 مواطنين وهم كل من " أحمد ماهر جاد 23 سنة ، طالب بكلية العلاج الطبيعي، كريم صلاح قطب 22 سنة، فرج ربيعي الجلبي، عبده محمد عبده الصعيدي، هلال السيد"، وتحطيم عدد من السيارات.

البداية كان قد تلقى اللواء محمد فتحي إسماعيل مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد جمال عبد العاطى مأمور مركز ايتاى البارود، يفيد بلاغ من الأهالي سماع دوي انفجار بمحيط محكمة إيتاي البارود، وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات برئاسة العميد جمال ياسين مدير الحماية المدنية، وتم فرض كردون أمني، وجار تمشيط المنطقة المحيطة للبحث على أي أجسام غريبة.

ومن جانبه، أكد مصدر أمني، أن العبوة الناسفة تم وضعها أسفل سيارة لبث الرعب لدى المواطنين، بعد شن عدد من الحملات الامنية لضبط المتهمين على ذمة قضايا عنف وتظاهر، مؤكدا أن الاستنفار الأمني يشهد جميع مدن ومركز المحافظة للتصدي لأعمال العنف التي تضر بالصالح العام، وتم التنسيق مع المباحث الجنائية، والأمن الوطني لضبط المتهمين بوضع القنبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك