الأحد 17 ديسمبر 2017 3:56 م القاهرة القاهرة 20.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع تراجع ترامب عن قرار اعتبار القدس عاصمة إسرائيل؟

استبعاد 30 طالب وطالبة من انتخابات اتحاد الطلبة بجامعة بنى سويف

كتب : حازم الخولى
نشر فى : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 6:25 م | آخر تحديث : الخميس 7 ديسمبر 2017 - 6:25 م

أكد الدكتور محمد خضر، نائب رئيس جامعة بنى سويف لشئون التعليم والطلاب، استعداد الجامعة الكامل لإجراء انتخابات اتحاد الطلبة، يوم الأحد القادم الموافق 10 ديسمبر الجاري، في 15 كلية، من إجمالي 25 كلية على مستوى الجامعة، فهناك 10 كليات، لم تجرَ بها الانتخابات، وذلك لعدم تَرشح أحد بها، وسوف يكون الاتحاد فيها بالتعيين.

وأضاف «خضر»، أنه تم الإعلان عن الكشوف النهائية، أمس، فقد تم استبعاد 30 طالب وطالبة من الانتخابات؛ بسبب الطعون التى قدمت ضدهم، وعدم مشاركتهم فى الأنشطة الطلابية بالجامعة، وبعضهم لدواعي أمنية.

ولفت إلى أنه تم التنبيه على الطلبة بعدم استخدام الشعارات الدينية والسياسية والحزبية فى الدعاية الانتخابية، وعدم لصق أي دعاية على جدارن الكليات، وأسوار الجامعة، والاكتفاء بسيرة ذاتية فى ورقة، يتم توزيعها على زملاءه، بخلاف تعليق لافتات عليها صورهم فى الكليات، وأي طالب يخالف هذه القواعد سوف يتم استبعاده.

وتتكون اللجنة المشرف على الانتخابات بالجامعة، من الدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسام الهواري منسق الانشطة، والكابتن محمد فاروق، مدير إدارة رعاية الشباب، و2 من طلاب الجامعة «ولد، وبنت».

وانتهت اللجنة من طبع الكشف والبطاقات الانتخابية، وتم تخصيص مدرج بكل كلية للانتخابات، على أن تكون الصناديق الانتخابية شفافة، واستخدام الحبر الفسفوري ، وسوف يقوم الطالب بانتخاب 2 من 8 لجان أنشطة بكل كلية، ليصبح عدد طلاب الاتحاد 16 موزعين على 8 لجان.




شارك بتعليقك