فيديو.. نقابة الأطباء: نتعرض لحملة تشويه إعلامية لمطالبتنا بتطبيق القانون - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. نقابة الأطباء: نتعرض لحملة تشويه إعلامية لمطالبتنا بتطبيق القانون

الدكتور خالد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء
الدكتور خالد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء
نور رشوان
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 3:03 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 3:03 م

نفى الدكتور خالد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء، التصريحات المنسوبة إليه حول التماسه العذر للأطباء الذين تسببوا في إصابة 13 مواطنًا بالعمى في طنطا، قائلًا: "لم أقل كتر خير الطبيب كما ذكرت بعض الصحف".

وقال «سمير» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح دريم»، الذي يعرض على فضائية «دريم»، صباح اليوم الإثنين، إن "تصريحاتي اقتطعت من سياقها، وتم تحريفها بشكل واضح، وكأن البعض يريد أن يظهر أننا لا نهتم بالمرضى".

وأعرب عن استيائه مما وصفه بـ«الحملة الشرسة»، التي يتعرض لها الأطباء بعد واقعة مستشفى المطرية، قائلًا: "نتعرض لحملة تشويه على القنوات والصحف؛ بسبب مطالبتنا بتطبيق القانون، ومحاسبة المنتسبين للشرطة، الذين اعتدوا على أطباء مستشفى المطرية".

ونفى ما تردد عن أنه تم حقن المرضى بمادة محرمة دوليًا، قائلًا: "اتصلت بالأستاذة بمستشفى الرمد بطنطا، وأكدوا لي أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة، وأن ما حدث هو إصابة هؤلاء المرضى بعدوى بيكتيرية تسببت في إصابتهم بمضاعفات شديدة بالعين".

وتعهد عضو مجلس نقابة الأطباء، بمحاسبة المسؤولين عن هذا الحادث، قائلًا: "نجري تحقيقات جادة في الموضوع، وسيتم محاسبة الأطباء المتسببين في هذه الواقعة".

يُذكر أن 13 مريضًا بمستشفى الرمد الصحي بالغربية، قد أصيبوا بمضاعفات شديدة بالعين، وقرر الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، تشكيل لجنة لفحص المرضى، وتحويل مسؤولي المستشفى للتحقيق بعد إيقافهم عن العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك