تنس الطاولة يعسكر في المركز الأوليمبي استعداداً لريو دي جانيرو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنس الطاولة يعسكر في المركز الأوليمبي استعداداً لريو دي جانيرو

خالد عامر
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 4:00 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 4:00 م

المركز الأولمبي بالمعادي يستضيف معسكر منتخب تنس الطاولة مع لاعبين من الصين استعدادا لبطولة العالم وأولمبياد ريو دي جانيرو

بدأ المنتخب المصري الأول لتنس الطاولة رجال وسيدات معسكرا مشترك بالمركز الرياضي لتدريب الفرق القومية بالمعادي بعد افتتاحه رسميا مع بعض اللاعبين من الصين خلال الفترة من ٢ فبراير وحتي ٢٣ فبراير في إطار استعدادات المنتخب لبطولة العالم للفرق و دورة الألعاب الأولمبية..

يخوض المنتخب الوطني المعسكر تحت قيادة المدير الفني الصيني زانج تشاولنج  والجهاز المصري المعاون كابتن أشرف حلمي والكابتن ماجد عاشور. ويقيم المنتخب المعسكر المشترك من اجل الاحتكاك القوي مع بعض اللاعبين المميزين عالميا مما يؤدي الى ارتفاع مستوى اللاعبين المصريين .

يضم المعسكر اللاعبين : أحمد علي صالح، و محمد البيلي، و شادي محمد، و خالد عصر (المتأهل للأولمبياد). بينما سينضم نجم الفريق عمر عصر، المحترف في صفوف فريق مارسيليا الفرنسي إلى المعسكر يوم ١١ فبراير.

كما يضم معسكر المنتخب اللاعبات : دينا مشرف ونادين الدولتلي، المتأهلتان إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو ٢٠١٦، و اللاعبة يسرا أشرف حلمي. بينما ستنضم إلى المعسكر اللاعبات، فرح عبد العزيز وريم العراقي بعد عودتهم من المعسكر المغلق في النمسا يوم ١٢ فبراير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك