إسلام جمال يوجة رسالة لجمهور الزمالك قبل القمة 111 - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إسلام جمال يوجة رسالة لجمهور الزمالك قبل القمة 111

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 8 فبراير 2016 - 8:39 م | آخر تحديث: الإثنين 8 فبراير 2016 - 8:39 م

 

أكد إسلام جمال مدافع نادي الاسماعيلي، ان الزمالك لا تزال امامه الفرصة للفوز ببطولة الدوري، مشيرًا ان خسارة الأبيض لمباراته السابقة أمام الدراويش لا تعني ابتعاده عن المنافسة.

وكان الزمالك قد خسر مباراته الأخيرة امام الاسماعيلي بهدف دون رد سجله لاعب الزمالك المعار للدراويش اسلام جمال، ليوسع بعدها الفارق مع الأهلي الى 4 نقاط.

وقال إسلام جمال في تصريحات عبر قناة "الحياة2" : " لا اريد ان تشعر الجماهير بالحزن بسبب الخسارة أمام الاسماعيلي، مجرد 3 نقاط ومازال الدوري طويلا".

وأضاف " اتمنى ان يحقق الزمالك الفوز في المباراة المقبلة امام الأهلي ليقلل فارق النقاط الى نقطة وحيدة".

ويحل الزمالك ضيفًا على الأهلي في الجولة الـ17 من الدوري والمقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب برج العرب.

وعن غضب بعض الجماهير المنتمية للزمالك لإحتفاله بالهدف  أكد " حزين لهذا الأمر، فلم أقصد الاساءة، فانا لاعب حاليًا في الإسماعيلي وهذا واجبي ان اكون رجلا في كل المباريات".

وأوضح " الزمالك بيتي اولا واخيرًا، فانا لم احتفل بهدفي احترامًا للجمهور، وبالنسبة لإبتسامتي فهذه طبيعتي وتلقائية ولم أقصد بها أي شيء".

وتابع " تحدثت مع حازم إمام قائد الزمالك بعد المباراة لشرح هذا الأمر، وطالبني بان لا احزن من هذا الأمر لان هذا واجبي مع فريقي ".

واختتم تصريحاته قائلا " لم أحصل على فرصتي كاملة في الزمالك فكنت أشارك مباراتين واجلس على مقاعد البدلاء في اللقاء الثالث، ولكن كنا بمثابة الأخوة ولا ننظر الى تلك الأمور، واتمنى ان أعود للزمالك بشكل أفضل".

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك