صحيفة «آس» تحذر مارسيلو من صلاح «تربو» روما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحيفة «آس» تحذر مارسيلو من صلاح «تربو» روما

أحمد غنيم
نشر في: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 12:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 مارس 2016 - 12:32 م

 

يرى ألبرتو سيروتي أحد كتاب صحيفة "آس" الإسبانية أن البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني عليه الحذر من خطورة النجم المصري محمد صلاح جناح روما الإيطالي.

ويستضيف ريال مدريد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضيفه روما مساء اليوم في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن موقعة الذهاب انتهت لصالح الفريق الملكي بهدفين دون رد.

وقال سيروتي في مقالته بـ"آس": "محمد صلاح هو رمز روما الجديد بقيادة المدرب سباليتي.. صلاح بعد انتقاله إلي روما من تشيلسي معاراً بـ5 مليون يورو سجل 11 هدفًا للفريق في الدوري الإيطالي".

وتابع: "صلاح بات هداف الفريق، ولكنه ليس هدافًا نموذجيًا، أو بالأحرى ليس المهاجم الذي يسعى إلي تسجيل هدف وفقط، إنما هو السهم المسموم الذي يركض في جميع أنحاء الملعب".

وأضاف: "اللاعب المصري لديه قوة وسرعة وسهولة لقيادة زملائه، وكان ذلك ظاهراً في بازل السويسري، ثم تشيلسي، وفي فيورنتينا والآن في روما، له شخصية كافية لأن تقلق ريال مدريد، إذ وبدا صلاح كما هو الحال في الأسابيع الأخيرة "تربو" نتيجة سرعته الكبيرة، فهو سيكون الخطر الأكبر على مارسيلو، وريال مدريد بشكل عام".

وأتم: "وبطبيعة الحال، فإن روما لا يعتمد فقط على صلاح، لأن لديه سرعة الشعراوي، وخبرة دزيكو، وبيروتي ومساهمات فلورينزي، ولكن لا كعكة بدون زينة، وصلاح هو الذي يزين كعكة روما.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك