«الداخلية»: إزالة 473 حالة تعد على أملاك الدولة بـ4 محافظات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: إزالة 473 حالة تعد على أملاك الدولة بـ4 محافظات

أ ش أ
نشر في: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 5:14 م | آخر تحديث: الجمعة 8 سبتمبر 2017 - 5:14 م

قال مصدر أمنى بوزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية المعنية بالوزارة، شنت حملة تفتيشية موسعة؛ لتأمين تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة ضد التعديات الواقعة على أملاك الدولة، والأراضى الزراعية، ونهر النيل ومنافع الرى والصرف.

وأضاف أن الحملة – التى شنت تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية - استهدفت سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذلك القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل، وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق، والعمل على سرعة استردادها، تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.

وأشار الى أن جهود الحملة بمديرية أمن القليوبية، عن تأمين تنفيذ إزالة 344 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وبمديرية أمن المنيا، عن تأمين تنفيذ إزالة 78 حالة تعد على الأراضى الزراعية، وبمديرية أمن كفرالشيخ، عن تأمين تنفيذ إزالة 35 حالة تعد على أملاك الدولة، والأراضى الزراعية، ومجرى نهر النيل، وبمديرية أمن قنا، عن تأمين تنفيذ إزالة 16 حالة تعد على أملاك الدولة، والأراضى الزراعية.

وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، واخطار النيابات المختصة لتولى التحقيق .. وجارى مواصلة الحملات؛ لتأمين تنفيذ إزالة التعديات المتنوعة، للحفاظ على أملاك الدولة، وتعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك