بالفيديو.. العامل المصري المعتدى عليه: تصالحت مع النائب الأردني - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. العامل المصري المعتدى عليه: تصالحت مع النائب الأردني

أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 7:32 م | آخر تحديث: الخميس 8 أكتوبر 2015 - 8:06 م
- العامل المصري: الأردن حكومة وشعبا والسفارة المصرية وقفوا بجانبي.. ولم يقصر أحد

أعلن خالد عثمان، العامل المصري المعتدى عليه في الأردن عن إتمامه لصلح مع النائب الأردني، زيد الشوابكة، بعد واقعة اعتداء شقيق الأخير عليه، الأسبوع الماضي.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج "الحياة الآن"، المذاع على قناة "الحياة"، الخميس، "الأردن حكومة وشعبًا وقفوا بجانبي وهو ما رفع من روحي المعنوية، والسفارة المصرية كانت تتابعني باستمرار وتطمئن علي، ولم يقصر أحد منهم معي على الإطلاق".

وأوضح "عثمان" أنه تصالح مع النائب الأردني؛ لأنه شعر بأن اعتذار الحكومة الأردنية وتعاطف الشعب هناك معه، ووقوفهم بجانبه رد اعتباره، موجهًا الشكر للدكتور جمال سرور، وزير القوى العاملة على توفيره لفرصة عمل له داخل مصر.

جدير بالذكر أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا الأحد الماضي، مقطع فيديو لعامل مصري يعمل بإحدى المطاعم في مدينة العقبة الأردنية، يتعرض للاعتداء بالضرب على يد النائب البرلماني، زيد الشوابكة، وعدد من رفاقه، مما أثار ردود أفعال مصرية وأردنية غاضبة لما تعرض له المواطن المصري.

وأعلن الدكتور جمال سرور، وزير القوى والعاملة، في تصريحات تليفزيونية، عن توفير فرصة عمل مناسبة للعامل داخل مصر، بعد أن أبدى الأخير رغبته في العودة لبلاده مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك