بالفيديو- انتر يتصدر الدوري الإيطالي موقتاً بالفوز على تورينو - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو- انتر يتصدر الدوري الإيطالي موقتاً بالفوز على تورينو

أ ف ب
نشر في: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 4:34 م | آخر تحديث: الأحد 8 نوفمبر 2015 - 4:51 م

عمق انتر ميلان جراح مضيفه تورينو وانفرد بالصدارة موقتا وذلك بفوزه عليه 1-صفر اليوم الاحد في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وهذا الفوز الثالث على التوالي لفريق المدرب روبرتو مانشيني الذي حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السادسة على التوالي وتحديدا منذ خسارته في 27 ايلول/سبتمبر الماضي امام فيورنتينا، الفريق الذي كان يتشارك معه الصدارة قبل فوز اليوم الذي جعله وحيدا في المركز الاول بانتظار مباراة "فيولا" مع مضيفه سمبدوريا مساء.

ويدين "نيراتزوري" الذي ثأر لخسارته الموسم الماضي على ارضه امام تورينو (صفر-1)، بفوزه الثامن هذا الموسم الى الفرنسي جوفري كوندوغبيا الذي سجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة "طائرة" بعدما وصلته الكرة من تمريرة رأسية للارجنتيني رودريغو بالاسيو اثر ركلة حرة نفذها الياباني يوتو ناغاموتو (31).

ورفع انتر رصيده الى 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن فيورنتينا و4 عن روما الذي يلعب لاحقا مع جاره اللدود لاتسيو، فيما تجمد رصيد تورينو عند 15 نقطة بعد ان فشل في العودة الى الانتصارات للمرحلة السادسة على التوالي.

ويلعب اليوم ايضا امبولي مع يوفنتوس حامل اللقب، وفروزينوني مع جنوى، وباليرمو مع كييفو، وساسوولو مع كاربي، ونابولي مع اودينيزي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- انتر ميلان 27 نقطة من 12 مباراة

2- فيورنتينا 24 من 11

3- روما 23 من 11

4- نابولي 22 من 11

5- ميلان 20 من 12

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك