الأربعاء 12 ديسمبر 2018 8:32 ص القاهرة القاهرة 16.6°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يساعد توثيق عقود الزواج إلكترونياً في التصدي لظاهرة زواج القاصرات؟

القبض على طالب لمساومته أشخاص بدفع 20 ألف جنيه لعدم خطف أبنائهم بالشرابية

عاطف محمود:
نشر فى : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 5:06 م | آخر تحديث : الخميس 8 نوفمبر 2018 - 5:06 م

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على طالب لابتزازه الآباء بخطف أبنائهم بالشرابية، مقابل الحصول على مبالغ مالية، وأمر اللواء محمد منصور، مدير الأمن، بإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة الشرابية بلاغًا من "فاطمة.ع" 30 عاما، موظفة، بتلقيها اتصال تليفوني بتهديدها بخطف نجلتها وإلحاق الأذى بها، ومساومتها على دفع 20 ألف جنيه مقابل عدم التعرض لها.

وأشارت التحريات إلى صحة الواقعة بالتنسيق مع المُبلغة، تم مجاراة المتصل حيث طلبت منه تخفيض المبلغ إلى 5 آلاف جنيه، وتم الاتفاق على التقابل بميدان رمسيس لتسليم المبلغ المالى المتفق عليه، وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه وتبين أنه يدعى "بهجت .ع" 19 عاما، طالب، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال المجنى عليها، أيدها واعترف بارتكاب الواقعة.

وأضاف بتحصله على رقم هاتف المجني عليها من الهاتف الخاص بشقيقة، إبان قيامة بتدريس اللغة الإنجليزية لنجلتها، وبسؤال المجنى عليها اتهمته بابتزازها وتهديدها بخطف نجلتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7305 لسنة 2018، جنح القسم.

ومن خلال فحص هاتفة المحمول وتطوير مناقشته، اعترف بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب، وباستدعاء المجني عليهم تعرفت الثانية على المتهم، واتهموه بابتزازهم و تهديدهم بخطف أنجالهم، وأقروا بمنع أبنائهم من الذهاب إلى المدرسة خِشية اختطافهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك