التعادل يحسم معركة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التعادل يحسم معركة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة دراماتيكية

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 11:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 11:14 م

حسم التعادل الإيجابي 3-3 المواجهة النارية الكبرى التي جمعت ريال مدريد ضد مانشستر سيتي باللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد سانتياجو بيرنابيو ضمن ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

باغت مانشستر سيتي منافسه المدريدي بتسجيل هدف مبكر للغاية بعد مرور أقل من دقيقتين بركلة حرة سددها برناردو سيلفا بطريقة خدعت الأوكراني أندري لونين حارس مرمى ريال مدريد.

ولكن الفريق المدريدي نجح في إدراك التعادل مستفيدا بهدف ذاتي في الدقيقة 12 سجله روبن دياز مدافع مانشستر سيتي بالخطأ في مرماه بعدما غير مسار تسديدة الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب ريال مدريد.

وفي الدقيقة 14 انطلق المهاجم البرازيلي رودريجو بسرعته من منتصف الملعب وسدد من داخل منطقة الجزاء كرة غيرت مسارها بعد الاصطدام بقدم مانويل أكانجي قبل أن تدخل المرمى ليتقدم ريال مدريد بهدف ثان.

وأدرك مانشستر سيتي التعادل بتسديدة صاروخية لنجمه فيل فودين في المقص الأيمن بالدقيقة 66، ليسجل اللاعب الإنجليزي هدفه الخامس في 7 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم.

وبتسديدة صاروخية أخرى هز جوسكو جفارديول مدافع مانشستر سيتي الشباك ليحرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 71.

واستمرت الإثارة بعدما لعب فينيسيوس جونيور كرة عرضية قابلها فيدريكو فالفيردي بتسديدة قوية في الشباك ليتعادل ريال مدريد مجددا في الدقيقة 79.

وتقام مباراة الإياب بين سيتي والريال يوم الأربعاء المقبل الموافق 17 أبريل الجاري في ملعب الاتحاد بإنجلترا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك