اليوم.. طنطا يستضيف النصر.. والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اليوم.. طنطا يستضيف النصر.. والإسماعيلي يصطدم بالاتحاد

كتب - محمد زاهر
نشر في: السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:59 ص | آخر تحديث: السبت 9 سبتمبر 2017 - 11:59 ص

 

تقام اليوم مباراتان في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2017-2018، حيث يستضيف طنطا فريق النصر في الثالثة عصرا على استاد طنطا، بينما يحل الإسماعيلي ضيفا على الاتحاد السكندري في مباراة قوية في الخامسة والنصف مساء على ستاد الإسكندرية.

ويبحث طنطا بقياة خالد عيد عن انطلاقة قوية في الموسم حيث بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة، وكان خالد عيد قد استقر على اختيار 20 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة النصر.

في المقابل، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الصاعد حديثا لدوري الأضواء، بقيادة سيد عيد، تدريباته، مساء أمس الجمعة، حيث يحشد أسلحته لهذه المواجهة التي يسعى بقوة لتحقيق فوز يكون بداية قوية للنصر، وحرص سيد عيد علي تحفيز لاعبيه بشكل قوي وطالبهم بتقديم أداء قوي وحصد نقاط المباراة.

وعكف المدير الفني على تلقين لاعبيه طريقة اللعب التي سيخوض بها اللقاء والتي تميل للتوازن بين الدفاع والهجوم كما لقن لاعبيه بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباراة.

وفي مباراة أخرى، يصطدم الإسماعيلي بالاتحاد السكندري ، في مواجهة يسعى كلا الطرفين للفوز بها من أجل تحقيق بداية قوية في الدوري.

ويسعى هاني رمزي المديرالفني الجديد للاتحاد لإثبات نفسه في تجربة جديدة عقب رحيله عن منتخب المحليين وتولي مهمة تدريب الفريق السكندري، الذي انهى الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

في المقابل، يأمل الفرنسي ديسابر، المدير الفني للإسماعيلي، في تحقيق أول ثلاث نقاط له مع الفريق لإعطاء دفعة معنوية كبيرة للاعبين لمواصلة مشوارهم وزحفهم نحو المنافسة على الدوري، بعدما أنهى الموسم المقبل في المركز السادس برصيد 54 نقطة.

التتبع



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك