حجازي: الفوز على النيجر مهم لثلاثة أسباب - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 12:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجازي: الفوز على النيجر مهم لثلاثة أسباب

تصوير : احمد عبد الجواد
تصوير : احمد عبد الجواد
الشروق
نشر في: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 12:47 م | آخر تحديث: الأحد 9 سبتمبر 2018 - 1:58 م

أكد أحمد حجازي، لاعب المنتخب الوطني أن الفوز على النيجر 6-0 في تصفيات كأس أمم إفريقيا مهم لثلاثة أسباب.

وأوضح حجازي خلال تصريحاته لقناة أون سبورت أن وجود جهاز فني جديد بجانب انضمام العديد من الوجوه الجديدة في صفوف المنتخب فضلًا عن الهزيمة في الجولة الأولى أمام تونس عززت من أهمية الفوز على النيجر.

وأضاف مدافع نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي :"لقد حققنا فوزًا مهمًا للغاية، خصوصًا وأن لدينا مدير فني جديد، وانضم لصفوفنا العديد من الوجوه الجديدة، فضلًا عن تأخرنا بمباراة في المجموعة بعد الهزيمة من تونس، نحن نهدف للحصول على المركز الأول في المجموعة والتأهل مباشرةً لكأس الأمم الإفريقية".

وتابع حجازي: "جميع اللاعبين في المنتخب مميزون، وكان أمرًا هامًا للغاية أن تبدأ الوجوه الجديدة مشوارها مع المنتخب بفوز كبير مثل هذا من أجل إظهار قدراتهم، ونحن كلاعبين قدامى شددنا على أهمية مساندتهم خصوصًا في بداية المباراة".

وأتم حجازي تصريحاته قائلًا :"المرحلة الماضية كان بها العديد من الأمور الجيدة، وهناك أمور يجب أن نتعلم منها أيضًا، ونحن كلاعبين في حاجة لاكتساب الخبرات من أجل تعويض العثرات السابقة من خلال تحقيق نجاحات بالمرحلة المقبلة".

يُذكر أن المنتخب الوطني كان قد اكتسح النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت أمس السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية. ( طالع التفاصيل )

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك