أمن السويس يضبط سيارتين محملتين بـ159 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمن السويس يضبط سيارتين محملتين بـ159 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر

ارشيفية
ارشيفية
السويس- سيد نون:-
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 11:59 ص | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 11:59 ص

تمكنت قوات الشرطة بالسويس بإشراف اللواء جمال عبدالباري مدير الأمن، من ضبط سيارتين نقل محملين بـ159 ألف علبة سجائر مغشوشة ومسرطنة ومجهولة المصدر بطريق نفق الشهيد أحمد حمدي قبل محاولتها العبور من النفق في طريقها لشمال سيناء «لتهريب الكميات إلى قطاع غزة الفلسطيني»، حسب اعتراف المتهمين الذين تم ضبطهم متلبسين.

كان اللواء جمال عبدالباري مدير أمن السويس، أصدر توجهاته لمدير مباحث مديرية أمن السويس العميد محمد والي، بتكثيف الحملات الأمنية لضبط البضائع المغشوشة بمختلف أنواعها سواء سجاير أو غيرها.

وقامت قوات الشرطة بضبط سيارتين نقل محملين بعبوات السجائر المغشوشة، وتم ضبط السيارة الأولى رقم 627 "د.ن.أ " وقائدها يدعى محمد الشيمي من سكان منطقة القصيرين بالزاوية الحمراء بالقاهرة وبداخلها 109 ألف علبة سجائر مغشوشة مجهولة المصدر، كما تم ضبط السيارة النقل الثانية رقم 6935 "ك . و . أ" وقائدها ويدعى محمد حسن عبدالراضي، وضبط بداخلها 50 ألف علبة سجائر مغشوشة المصدر.

وأكد مصدر أمني، أن التحقيقات واعترافات المتهمين أكدت أن شحنات السجائر المهربة كانت في طريقها إلى شمال سيناء لتسليمها إلى مهربين ليتم تهريب السجائر لقطاع غزة في فلسطين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك