وزير الرياضة حزين لإصابة صلاح - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة حزين لإصابة صلاح

خالد عامر
نشر في: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 4:16 م | آخر تحديث: الإثنين 9 نوفمبر 2015 - 5:44 م

 

أعرب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن حزنه الشديد بسبب الإصابة التى تعرض لها النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الأول والمحترف ضمن صفوف نادي إيه إس روما الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر الوزارة.

وكان نادى روما أعلن فى بيان نشر عبر موقعه الرسمى على الإنترنت عن غياب محمد صلاح، لمدة تتراوح من أربع إلى ست أسابيع عقب تعرضه للإصابة بتمزق من الدرجة الثانية فى أربطة الكاحل الأيمن خلال مشاركته فى إنتصار "الذئاب" على لاتسيو بهدفين دون رد فى "ديربى" العاصمة الإيطالية والذى جمع الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو" ضمن الأسبوع ال12 من الدورى الإيطالى.

وقال عبدالعزيز أن إصابة اللاعب في مباراة الأمس أمر مؤسف، مشدداً على أن المنتخب سيفتقد جهود لاعب مهم في مباراتي تشاد المقبلتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، معرباً عن ثقته في عودة صلاح إلى مستواه في أسرع وقت، ومشدداً على ثقته في قدرة زملائه على تعويض غيابه عن المباريات المقبلة.

قال الوزير عقب لقائه مع مجلس إدارة إتحاد الكرة: "حزين على إصابة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، لكن كل لاعب من لاعبي المنتخب يمثل بلاده ولديه نفس الروح من أجل تحقيق الحلم بالتأهل لمونديال روسيا 2018".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك