بني عبيد يدعو الزمالك لاحتفالية مرور 10 سنوات على المباراة الشهيرة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بني عبيد يدعو الزمالك لاحتفالية مرور 10 سنوات على المباراة الشهيرة

الشروق
نشر في: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 10:48 ص | آخر تحديث: الأحد 9 ديسمبر 2018 - 10:48 ص

أعلن هرماس رضوان رئيس مجلس إدارة نادي بني عبيد عن دعوة نادي الزمالك لاحتفالية مرور 10 سنوات على فوز فريقه على الفريق الأبيض في كأس مصر.

وقال هرماس في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد: "سيتم دعوة الأندية المصرية لاحتفالية مرور 10 سنوات على مباراة الزمالك التي انتهت بهدف السيد المندوه".

وأضاف: "سندعو الزمالك مثله مثل باقي الأندية المصرية في الدوري الممتاز".

وأشار هرماس إلى أن السيد المندوه صاحب هدف الفوز على الزمالك لم يكن سيشارك في المباراة إلا أن الجهاز الفني تناسى إحضار الكارنيه الخاص بالمهاجم الأساسي.

وواصل: "احتفالنا بالذكرى رسالة للاعبي الفريق الحالي أن من جد وجد وأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملًا".

وأوضح رئيس نادي بني عبيد: "سيتم تكريم اللاعبين والجهاز الفني ومنحهم شهادات تقدير على ما قدموه، لقد رفعوا اسم بني عبيد على مستوى العالم، فالفوز على الزمالك يؤكد أنه إذا الشعب يومًا أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر".

واستطرد: "بني عبيد فريق درجة ثالثة تمكن من إقصاء الزمالك بكامل نجومه والمرشح للتتويج بالكأس وقتها".

وكشف هرماس رضوان: "لم نكن سنخوض المباراة بسبب تغيير ملعب اللقاء قبلها بـ 24 ساعة فقط، ولكن ضغوطات المحافظ والمسؤولين بجانب حماس اللاعبين دفعني للموافقة على خوض اللقاء رغم أنني كنت مصمما على عدم خوض اللقاء إلا في ملعبنا ببني عبيد ويتم اعتبار الزمالك خاسرًا إذا لم يحضر لأرض الملعب".

وأتم تصريحاته: "لاعبو بني عبيد طلبوا خوض المباراة في ميت عقبة، وأصروا على مواجهة الزمالك في عقر داره وأكدوا لي أنهم قادرون على الفوز في المباراة، مما دفعني للإصرار على مواجهة الزمالك في ميت عقبة لتأكيد إيماني بأن فريقي سيفوز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك