الزمالك يفوز على شبابه بهدفي علي وأوباما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يفوز على شبابه بهدفي علي وأوباما

محمود عيسي
نشر في: الجمعة 10 أبريل 2015 - 6:55 م | آخر تحديث: الجمعة 10 أبريل 2015 - 6:55 م

 

نجح الفريق الأول لنادي الزمالك من تحقيق الفوز على شبابه بهدفين دون مقابل ، في المباراة الودية ، التي أقيمت في اطار استعدادات الفارس الأبيض لمباراته المقبلة أمام سموحة ببطولة الدوري الممتاز.

 

وتقدم أحمد علي بالهدف الأول في الدقيقة 28، وأضاف المهاجم الشاب يوسف اوباما الهدف الثاني بالدقيقة 65 من عمر المباراة، التي شهدت طرد أحمد علي فى الدقيقة 30 من بداية المباراة بعد تدخله العنيف مع اللاعب صالح موسي.

 

وأشرك البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك تشكيل في الشوط الأول جاء :  جنش – اسلام جمال -محمد كوفي – عمر جابر – حمادة طلبه – محمد شعبان – طارق حامد – معروف يوسف – يوسف اوباما – عبد الله سيسيه – احمد علي.

 

وفي الشوط الثاني للمباراة دفع المدرب البرتغالي بالفريق الأخر وهم : أبو جبل - اسلام جمال -محمد كوفي – عمر جابر – صالح موسي – محمد شعبان – طارق حامد – معروف يوسف – يوسف اوباما – عبد الله سيسيه – محمد عبد المجيد.

 

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد حقق في اول مباراة له بعد عودة مسابقة الدوري الممتاز للإستئناف مرة أخري الفوز على حساب فريق الداخلية بهدفين دون رد، مواصلا صدارته للمسابقة بفارق 4 نقاط عن اقرب منافسيه فريق إنبي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك