ياسر جلال: مؤلف «جودر» أبو العمل الحقيقي.. والمخرج شديد الاحتراف - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ياسر جلال: مؤلف «جودر» أبو العمل الحقيقي.. والمخرج شديد الاحتراف

هديل هلال
نشر في: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 10:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 أبريل 2024 - 10:21 م

قال الفنان ياسر جلال، إنه كان متحمسًا لتقديم إما مسلسل صعيدي أو آخر يتحدث عن قصة ألف ليلة وليلة خلال شهر رمضان، ذاكرًا أنه طرح الفكرتين على الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي فضلت تقديم الفكرة الثانية.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «مساء DMC»، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال عبر فضائية «DMC»، مساء الأربعاء، أن مؤلف العمل أنور عبدالمغيث «أبو العمل الحقيقي وبذرته»، لافتًا إلى حريصه على التواصل معه لخروج العمل إلى النور.

وذكر أنه تواصل بعدها مع المنتجين تامر مرتضى ومحمد السعدي، للبدء في المشروع، قائلًا إنهما تحمسا في بداية الأمر، لكن تخوفا بعدها بسبب قلق المحيطين من عدم نجاح تلك الفكرة.

وأوضح أنه شعر بالارتياح بعد ظهور المخرج إسلام خيري، مضيفًا: «هو شخص شديد الاحتراف، ومن أول يوم قرأ الورق قال لي أنت واقع على الكاتب الكبير ده منين».

وأكمل: «أنا سعيد إني أخدت الورق بتاع أنور، وسعادتي الأكبر بالتعاون مع إسلام خيري، لإنه آمن بالمشروع وبينا كيميا رهيبة، وله فضل كبير إني أخرج بالمنظر اللي طلعت بيه على الشاشة».

من جهته، أشاد المؤلف بـ«جلال»، مضيفًا: «الرحلة ممتعة لما تتعامل مع حد فاهم وثقافته الفنية وإنسانيته كبيرة، ومن اللحظة الأولى اللي كتبت فيها الورق أنا شايف ياسر جلال».

مسلسل «جودر»، من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ووليد فواز، وياسمين رئيس، ووفاء عامر، وتارا عماد، وجيهان الشماشرجي، وأحمد ماهر، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، وفتوح أحمد، ومايان السيد، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد بدير، ومحمد التاجي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، وآيتن عامر، ومحمد علي رزق، وإسلام حافظ، ومجدي بدر، وهنادي مهنى، العمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتي ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك