«ترامب»: نحمل أخبارا جيدة للأمريكيين خاصة في الاقتصاد - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ترامب»: نحمل أخبارا جيدة للأمريكيين خاصة في الاقتصاد

مارينا نبيل
نشر في: الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 يناير 2017 - 8:25 م
وجه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الشكر للمنظمات الإعلامية التي حضرت المؤتمر الصحفي على ما وصفه بتعاملها السليم مع الأخبار غير الصحيحة، قائلًا: «أشكر الكثير من المنظمات الإعلامية الموجودة هنا؛ لأنهم وقفوا تجاه الأخبار الكاذبة».

وأكد «ترامب»، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقده بمدينة نيويورك، مساء الأربعاء، أنه يحترم كثيرًا حرية الإعلام والصحافة والتعبير، موضحًا أن بعض وسائل الإعلامي الأمريكية تناولت معلومات مغلوطة تتعلق بالإدارة الجديدة، ربما من وكالات الاستخبارات، ما يشكل ضربة لسجلات هذه الوكالات، على حد قوله.

وأضاف أنه يحمل عددًا من الأخبار الجيدة للشعب الأمريكي، خاصة فيما يتعلق بالاقتصاد الأمريكي؛ حيث تم الاتفاق على عودة بعض الشركات التي توقفت عن العمل، وأيضًا إنشاء شركات جديدة في مجال السيارات، لافتًا إلى إنشاء مصانع كبيرة، وخلق إجراءات جديدة لشركات الصيدلة ليتمكنوا من العودة إلى العمل في أمريكا.

وأوضح أنه جاري الاتفاق على المشروعات الخاصة بتسليح قطاع لطيران بالجيش الأمريكي، من خلال مشروعي «أف 18» و«أف 35»، بجانب خلق فرص عمل جديدة لانعاش الاقتصاد الأمريكي، متابعًا: «أنا متحمس للغاية، ولو لم تكن نتيجة الانتخابات كما هي، لم يكن هناك شيء من ذلك».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك