«تنشيط السياحة» تشارك في مسابقة ملكة جمال بلجيكا بالغردقة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«تنشيط السياحة» تشارك في مسابقة ملكة جمال بلجيكا بالغردقة

طاهر القطان
نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 2:23 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 2:23 م

تشارك هيئة تنشيط السياحة برئاسة سامي محمود، في مسابقة تتويج ملكة جمال بلجيكا لعام 2016، خلال الفترة من 12 حتى 19 نوفمبر الجاري بالغردقة، لتنشيط السياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية الهيئة لاستغلال كل الفرص الممكنة لخلق دعاية إيجابية، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، خاصة أنه سيرافق المتسابقات خلال زيارتهم وفد من ممثلي كبرى الصحف القومية البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية.

كما تقوم اللجنة المنظمة بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية في الغردقة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يصل متابعيها إلى الآلاف، علاوة على نشر المتسابقات تعليقات وصور عن رحلتها، مما يكون له الأثر الإيجابي في تسليط الضوء على المقصد السياحي المصري وخلق مزيد من الدعاية الإيجابية.

وتتضمن فعاليات الحدث، مؤتمرا صحفيا بحضور رئيس هيئة تنشيط السياحة، وبمشاركة العديد من ممثلي مختلف الصحف البلجيكية يعرض خلاله فيلما ترويجيا عن المقصد السياحي المصري.

يشار إلى أنه سيقام حفل ختامي يوم 9 يناير المقبل بمسرح «Plopsa Theatre» في بروكسل، بحضور ملكة جمال العالم وأكثر من 1200 من كبار الشخصيات، وسيتم بث وقائع الحفل على الهواء مباشرة عبر القنوات التليفزيونية الناطقة باللغتين الفرنسية والفلمنكية، مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحي المصري بالسوق البلجيكي، والذي حقق لمصر عام 2014 عدد 74246 سائحا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك