الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 8:35 ص القاهرة القاهرة 16.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تؤيد إيقاف «شيرين» عن الغناء بعد واقعة «النيل»؟

«الداخلية» تضبط عصابة «تخدير ركاب القطارات» وسرقة متعلقاتهم

سرقة هاتف محمول بالتخدير محطة سكك حديد الجيزة<br/>
سرقة هاتف محمول بالتخدير محطة سكك حديد الجيزة
كتب- محمد أبو عوف
نشر فى : السبت 11 نوفمبر 2017 - 12:38 م | آخر تحديث : السبت 11 نوفمبر 2017 - 12:38 م

كشفت مباحث شرطة النقل والمواصلات بوزارة الداخلية، تعرض العديد من ركاب قطارات الصعيد أثناء سفرهم لسرقة أموالهم ومتعلقاتهم وهواتفهم المحمولة بعد تخديرهم.

وتبين أن وراء ارتكابها عاطل عن طريق تقديم المشروبات لضحاياه، بها مادة مخدرة، وأمر اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية للنقل، إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان قسم شرطة محطة سكك حديد الجيزة، تلقى بلاغًا من راكبين بقطار "القاهرة- أسوان"، بأنهما تعرفا على أحد الأشخاص، وقدم لهما بعض الأطعمة والمشروبات تحتوي على مادة مخدرة أدي لاستغرقهما في النوم، ولدى استيقاظهما اكتشف الأول سرقة هاتفين، والثاني 5 آلاف جنيه، أثناء سير القطار.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الإدارة، والتي توصلت إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقة "ع. أ."، 30 عامًا، وتمكن رجال الشرطة من ضبط المتهم داخل أحد القطارات المتجهة إلى الوجه القبلي، وبتفتيشه عُثر بحوزته على هاتف محمول خاص بالمجني عليه الأول، و850 جنيهًا.

واعترف المتهم أمام رجال المباحث بسرقة الهواتف والنقود من المجني عليهما، عقب وضعه أقراص مخدرة داخل مشروب قدمه لهما، وأظهر الكشف الجنائي عن المتهم أنه محكوم عليه هارب في قضيتي تسول، وصادر ضده حكم غيابي بالحبس لمدة شهرين.




شارك بتعليقك