الشحات يزور تدريبات المقاصة قبل معسكر المنتخب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشحات يزور تدريبات المقاصة قبل معسكر المنتخب

زيـاد الميـرغـني
نشر في: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 10:00 م | آخر تحديث: الأحد 11 نوفمبر 2018 - 10:00 م

حرص حسين الشحات نجم فريق العين الإماراتي والمنتخب الوطني لكرة القدم، ولاعب المقاصة السابق، على زيارة مران فريق المقاصة اليوم الأحد الذى أقيم على الملعب الفرعي لإستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا الاثنين ضمن الجولة الـ14 للدوري العام.

وحظي حسين الشحات باستقبال رائع من الجهاز الفني للمقاصة بقيادة طلعت يوسف ووليد هويدي مدير الكرة، خلال تواجده في التدريبات كما نال حفاوة كبيرة من زملائه بالفريق.

ودخل الشحات في العديد من الحوارات الجانبية الخاصة مع لاعبي المقاصة لاستعادة الذكريات، مؤكدا حرصه على متابعة مباريات الفريق الفيومي وسعادته بنتائج الفريق الاخيرة وتواجده في المركز الثاني بجدول الدوري المصري .

ويتواجد حسين الشحات في القاهرة، لانضمامه إلى قائمة المنتخب الوطني، استعدادا لمواجهة منتخب تونس يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 .

وأبدى الشحات سعادته بتأهل الفراعنة إلى كأس الأمم 2019 التي ستقام في الكاميرون، وانه حريص علي حجز مكانته بالمنتخب للمشاركة في البطولة في ظل المنافسة الشديدة بين اللاعبين لنيل شرف تمثيل مصر في البطولة.

وأوضح الشحات أن أجيري حقق نجاحا كبيرا بتأهله مبكرا للأمم الأفريقية، مما أسعد الجماهير المصرية.

يذكر أن منتخبي مصر وتونس قد تأهلا فعليا للبطولة الأفريقية المقبلة، بعد تصدرهما المركز الأول والثاني بالمجموعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك