حملة موسعة لإزالة الحواجز الحديدية بمختلف شوارع وميادين الإسكندرية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة موسعة لإزالة الحواجز الحديدية بمختلف شوارع وميادين الإسكندرية

حملة موسعة لإزالة الحواجز الحديدية بالإسكندرية – أرشيفية
حملة موسعة لإزالة الحواجز الحديدية بالإسكندرية – أرشيفية
الإسكندرية- أ ش أ
نشر في: الخميس 11 ديسمبر 2014 - 11:26 ص | آخر تحديث: الخميس 11 ديسمبر 2014 - 11:26 ص

دشنت لجنة التنمية بمحافظة الإسكندرية، حملة موسعة لإزالة الحواجز الحديدية التي تم وضعها بالشوارع والميادين وتعيق الحركة المرورية بالمدينة.

وقال أحمد صادق عمار، رئيس لجنة التنمية بالإسكندرية، في تصريح له، اليوم الخميس، إن الحملة سيتم تنفيذها بالتعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية بمختلف أحياء الإسكندرية؛ لإنهاء مشكلة وضع الحواجز الحديدية بالشوارع مما يعيق الحركة المرورية خلال الأيام القليلة القادمة، لافتا أنه سيتم تطبيق القانون على المخالفين وفرض الغرامات الفورية من قبل الأجهزة التنفيذية داخل كل حي من أحياء الإسكندرية.

وأضاف عبد المنعم مسعد، عضو اللجنة والمسؤول عن ملف القمامة، أنه يتم حاليا تطبيق منظومة جديدة للقضاء على تراكم وتكدس القمامة بشوارع الإسكندرية، حيث تم التعرف على المناطق التي تتراكم فيها القمامة ووضع الحلول الجذرية لإنهاء تلك المشكلة.

تجدر الإشارة إلى أن اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، أصدر قرارًا بتشكيل لجنة التنمية لتكون بيت خبرة سكندري يضم 30 عضوًا يمثلون كافة المجالات للعمل على وضع منظومة تنمية مستقبلية للمدينة بالإضافة إلى المساهمة في حل المشاكل الراهنة التي تواجه المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك