إدارة المصري تساند العميد قبل مواجهة الداخلية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إدارة المصري تساند العميد قبل مواجهة الداخلية

بورسعيد _ ايهاب ابو المعاطي :
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:07 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:25 م

يعقد غدا مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية جلسه ودية مع التوأم حسام وابراهيم حسن لإعلان مساندة الإدارة للجهاز الفني وفريق الكرة خلال مسيرته بمسابقة الدوري الممتاز .

وحرصت ادارة المصري على تأجيل عقد اجتماعها الثاني وفضلت التوجه الى مقر اقامة فريق المصري ببرج العرب للجلوس مع التوأم واللاعبين للشد من ازرهم واعلان مساندتهم بشكل ايجابي وتحفيزا قبل مواجهة الغد امام فريق الداخلية في الاسبوع الثالث عشر .

من جانبه أكد محمد قابيل عضو المجلس والمشرف على شئون الفريق الاول ان الاجتماع مع التوأم شيء طبيعي وعادى ومتبع منذ ولاية المجلس المعين ويربط الجميع مع التوأم علاقات طيبه داخل وخارج كردون العمل .

وقال ان الجلسة ستشهد متطلبات المرحلة الهامه القادمة والمرتبطة بمباراة السوبر والسير في اتجاه دعم الصفوف خلال فترة الانتقالات في يناير المقبل بصفقات جديده بحسب احتياجات الجهاز الفني.

وأضاف قابيل ان لجنة التعاقدات التي يتولى ملفها مع محمد الخولي وعدنان حلبية بدأت بالفعل في إجراء بعض المفاوضات، مؤكدا ان القرار الاول والاخير في الاختيارات هو من اختصاص حسام حسن وان اي تعاقد سيتم بناء على طلبه واللجنة مسئولة عن التفاوض واتمام التعاقد فقط .

في الوقت نفسه تسعى ادارة المصري من تدبير رواتب مدربي قطاع الناشئين وموظفي وعمال النادي عن شهر نوفمبر الماضي لاستمرار تجمد ارصدة المصري بالبنوك مع عدم التوصل لحلول سريعة مع مأمورية ضرائب أول بورسعيد التي حجزت على النادي لوصول الضرائب الدائنة على النادي منذ عام ١٩٩٤ وحتى ٢٠١٤ الى ٢٢ مليون جنية .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك