ضبط 9 أطنان ملح وجبن رومي مجهول المصدر داخل مصنع بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 9 أطنان ملح وجبن رومي مجهول المصدر داخل مصنع بالشرقية

الشرقية - هبة القصاص:
نشر في: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:15 م | آخر تحديث: الإثنين 11 ديسمبر 2017 - 3:15 م

أكدت فايزة عبدالرحمن مدير مديرية التموين بالشرقية، أن الرقابة التموينية بالمديرية تمكنت من ضبط 9 أطنان ملح وكميات من الجبن الرومي مجهول المصدر داخل مصنع لإنتاج الجبن الأبيض والرومي بمدينة صان الحجر قبل طرحهم للبيع في الأسواق.

قال «عبدالرحمن» في بيان صحفي اليوم الإثنين، إن الحملة تأتي في إطار استمرار الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمحال التجارية والمصانع؛ حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين وضبط أصحاب المنشآت المخالفة.

أضاف مدير مديرية التموين بالشرقية، أنه حرر محضر حمل رقم 58 لسنة 2017 جنح صان الحجر ضد صاحب معمل منتجات ألبان وذلك لحيازته واستخدامه ملح مجهول المصدر يدخل في تصنيع الجبن، والذي له ضرر بالغ على الصحة العامة، وقد تم التحفظ على 2 طن ونصف الطن ملح وكذلك 200 كيلو جرام جبن أبيض على ذمة القضية.

كما تم تحرير المحضر رقم 59 لسنة 2017 جنح صان الحجر ضد صاحب معمل منتجات ألبان؛ لقيامه بإنشاء المعمل وإنتاج الجبن بدون موافقه جهات الاختصاص، وحيازته واستخدامه ملح مجهول المصدر له أثر بالغ على الصحة العامة، وقد تم التحفظ على طن ونصف الطن ملح مجهول المصدر، وضبط 60 كيلو جرام جبن رومي على ذمة القضية.

وحرر المحضر رقم 60 لسنة 2017 جنح صان الحجر ضد صاحب معمل ألبان متهما بإنشاء المعمل بدون موافقة جهات الاختصاص وحيازته واستخدامه ملح مجهول المصدر، وقد تم التحفظ على 2 طن ملح، و60 كيلو جرام جبن رومي على ذمة القضية، والمحضر رقم 61 لسنة 2017 جنح صان الحجر ضد صاحب معمل منتجات ألبان وذلك لحيازته واستخدامه ملح مجهول المصدر، وقد تم التحفظ على 3 أطنان ملح على ذمة القضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك