القيعي: وجدت انقساما ضخما حول ترشح بروس للأهلي.. لا داع لاستعجال الإدارة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القيعي: وجدت انقساما ضخما حول ترشح بروس للأهلي.. لا داع لاستعجال الإدارة

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 5:10 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 5:13 ص

يرفض عدلي القيعي مستشار مجلس إدارة الأهلي للتسويق والتعاقدات استعجال الجماهير لمسؤولي القلعة الحمراء لحسم ملف المدير الفني الأجنبي.

وقال القيعي عبر قناة الأهلي: "لا داع للاستعجال، لسنا في مسابقة لتحديد من سيعلن أولا اسم المدير الفني، بل من الضروري منح الفرصة لإدارة النادي للعمل دون التعرض لأي ضغوط لاتخاذ القرار السليم، لأن اختيار المدرب الأجنبي عملية معقدة للغاية وتشمل حسابات عديدة".

وأضاف: "وجدت انقساما ضخما حول ترشح المدرب الإنجليزي ستيف بروس لقيادة الأهلي قبل مجيئه، ولا أعرف إذا سيأتي إلى مصر من الأساس أم لا، فالتعاقد مع مدير فني يسبقه تفاوض واتفاق وإرسال مشروع العقود قبل الإعلان عن أي خطوة، لذا توقعت ألا يناقش مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير مساء أمس الاثنين ملف المدير الفني الأجنبي".

وأشار عدلي القيعي إلى أن هناك مدربين مصنفين في أوروبا ولم يحققوا نجاحات مع الأهلي مثل مارتن يول، بينما خالف عدة مدربين سابقين التوقعات بصرف النظر عن تمتعهم بالنجومية أم لا مثل دون ريفي، ديتريش فايتسا، هيديكوتي وأخيرا مانويل جوزيه الذي حقق نجاحات غير مسبوقة.

ويتولى مسؤولية الأهلي حاليا بشكل مؤقت محمد يوسف بعد تصعيده من منصب المدرب العام فور إقالة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الشهر الماضي بعد خسارة لقب دوري الأبطال والخروج من دور الـ16 للبطولة العربية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك