بالصور.. «اختيار إجباري» على «dmc» بدءًا من السبت - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «اختيار إجباري» على «dmc» بدءًا من السبت


نشر في: الخميس 12 يناير 2017 - 8:26 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2017 - 8:42 م

يبدأ عرض مسلسل «اختيار إجباري» على قناة «dmc» يوم 14 من يناير الجاري، وبهذا يكون العمل أول المسلسلات التي تعرضها شبكة القنوات الجديدة.

ويواصل المخرج التونسي مجدي سميري تصوير بقية حلقات العمل الـ60، والتي ستعرض بالكامل دون تقسيمها لجزئين.

المسلسل تأليف حازم متولي، ويتقاسم بطولته كل من النجوم كريم فهمي وأحمد زاهر وخالد سليم والنجمة إنجي المقدم ومي سليم وهيدي كرم وفراس سعيد وسلوى محمد علي والفنان القدير أحمد كمال وإنجي أبو زيد والفنانة هناء الشوربجي والفنانة اللبنانية غيدا نوري والتونسية فاطمة ناصر، وعدد من النجوم الشباب الذين حققوا نجاحا في الفترة الأخيرة مثل محمود حجازي وهند عبد الحليم ورانيا بنات ونور إيهاب والتونسية ريم مسعودي وفاطمة ناصر.

ويشهد المسلسل الظهور الأول للنجمة اللبنانية الصاعدة زينة مكي في الدراما المصرية.
ومازلت المفاوضات مستمرة مع العديد من النجوم لأستكمال قائمة الأبطال والتي من المتوقع تشهد عدة مفاجات أخرى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.

العمل ينتمي لنوعية الإنتاجات الضخمة لأن عدد كبير من مشاهده سيتم تصويرها خارجيا، ولاعتماده على الإيقاع السريع، لذلك وفرت له جهتي إنتاجه ميزانية ضخمة لحرصها على توفير أعلى المواصفات التقنية والفنية لتنفيذه على هذا النحو من الجودة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك