الأحد 23 سبتمبر 2018 10:58 م القاهرة القاهرة 26.9°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

ضبط 3 متهمين بقتل سائق توك توك بعد سرقته في السلام

كتب - محمد أبوعوف وعاطف محمود:
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 4:24 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 4:24 م

تمكنت مديرية أمن القاهرة من إلقاء القبض على فتاة وعاطلين لقتلهم سائق توك توك بمنطقة السلام عن طريق ذبحه وسرقة دراجته عقب مقاومته لهم، وأمر اللواء محمد منصور، مدير الأمن، إحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة السلام ثان بلاغًا بالعثور على جثة لشخص مجهول بشارع اللاسلكي، انتقل ضباط المباحث وتبين أن الجثة في العقد الثاني من العمر يرتدى ملابسة كاملة، مسجي على ظهره، وبه إصابات عبارة عن جرح قطعي بالرقبة وآخر بالرأس من الخلف وجرح نافذ بالصدر وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وأشارت التحريات أنه وفي وقت لاحق حضرت للقسم رضا حسن، 38 سنة، ربة منزل، وقررت بتعرفها على الجثة وأنه حسين محسن، 16سنة، سائق توك توك ملكها، وأضافت بعدم عثورها على الدراجة البخارية.

وضعت أجهزة الأمن خطة بحث بإشراف اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، وتوصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ناصر.ر، 19سنة، عاطل، ويوسف.ط، 22 سنة، عاطل، ورشا.أ، 23 سنة، كوافيرة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزة الأول هاتف محمول ماركة نوكيا الخاص بالمجني عليه.

واعترف الأول بأنه نظرا لمرورهم بضائقة مالية اتفقوا فيما بينهم على سرقة إحدى الدراجات البخارية "توك توك" كرهًا عن قائدها والتصرف فيها بالبيع، واستقلوا الدراجة صحبة المجني عليه بدعوى توصيلهم لطريق بلبيس الجديد وفور وصولهم لمكان الواقعة ألقوا مسحوق الشطة بوجه المجني عليه إلا أنه قاومهم فتعدى عليه والثاني بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزتهما محدثان ما به من إصابات والتي أودت بحياته، واستولوا على الدراجة البخارية وهاتفه المحمول ولاذوا بالفرار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك