السبت 22 سبتمبر 2018 4:28 ص القاهرة القاهرة 24.7°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

العثور على جثة طالب في «بانيو» حمام شقة مستأجرة غرب الإسكندرية

كتب ـ عصام عامر:
نشر فى : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 4:17 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 سبتمبر 2018 - 4:17 م

تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، من «م.ع.ح» 54 عامًا، حارس العقار رقم 30 تقاطع شارعي (4 ـ 6) بمنطقة 6 أكتوبر، شاطئ النخيل، باكتشافه وجود جثة شخص داخل «حمام» شقة مستأجرة في الطابق الثالث بالعقار محل حراسته، وذلك وفقًا لبيان أمني، اليوم الأربعاء.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ وفحصه تبين وجود جثة «م.ف.ع» 22 عامًا، طالب، مقيم بشارع أبو سليمان، دائرة قسم شرطة ثان الرمل، مسجى على ظهره داخل حوض الاستحمام «البانيو» في حمام الشقة، يرتدي «تي شيرت وشورت» وبمناظرته تبين وجود جرح قطعي بشرايين اليد اليسرى وجروح متعدده باليد اليمنى.

وعُثر بجواره على 27 سرنجة، منهم (17 سرنجة بداخلها مادة غير معلومة يشتبه في كونها مادة مخدرة، و10 سرنجات مستخدمة، وفارغ علبه لعقار كالهيبارين، وشريط لعقار الأسبوسيد يحوي 8 أقراص، وشريطين فارغين لعقار الزولام المنوم، وكوب زجاجي مهشم، ومتعلقاته الشخصية) وتبين أن جميع منافذ الشقة سليمة ومحتوياتها مرتبة.

وبسؤال المُبلغ أكد أن المتوفى استأجر الشقة محل البلاغ منذ يومين، وحال قيامه بالطرق على باب الشقة أكثر من مرة لاستلامها لم يستحب له، ما دفعه بفتح الباب بنسخة المفاتيح الإحتياطيه، وعند دخوله الشقة وجده بالحالة التي عُثر عليها.

وأوضح البيان أنه تم إخطار النيابة العامة، وقسم الأدلة الجنائية، وجار استدعاء أحد أقارب المتوفي لسؤاله، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر محضر إداري قسم شرطة أول العامرية، وجار العرض على النيابة العامة؛ لتتولى التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك