رفعت السعيد: العليا للانتخابات تدلل حزب النور «حد يلاقي دلع وما يدلعش» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفعت السعيد: العليا للانتخابات تدلل حزب النور «حد يلاقي دلع وما يدلعش»

الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع
الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 11:37 ص | آخر تحديث: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 11:38 ص

شن الدكتور رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، هجومًا حادًا على حزب النور وقياداته ورئيسه الدكتور يونس مخيون، قائلا: "هذا الحزب تلقى تلالا من الأموال من الخارج.. وأتحدى «مخيون» أن يقول من أين أتى بها، كما أتحدى الحكومة واللجنة العليا للانتخابات أن تسأله، لأنها تعلم وتصمت"، على حد قوله.

وأضاف هاتفيًا لبرنامج «صوت الناس»، المذاع على قناة «المحور»، اليوم الإثنين، أن "حزب النور ضد الأقباط ويعتبرونهم «نجس» كما يعتبرون المرأة «عورة» ولكنه يرشحهم على قوائمهم لأنهم يتبعون عبارة «الضرورات تبيح المحظورات»".

وأكد السعيد، أن الإخوان وجميع التيارات المتأسلمة سيصوتون لمرشحي حزب النور في الانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلا: "رئيس هذا الحزب هو نموذج إخواني حقيقي، فهو سبق وأن ساند ودعم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وشكل معه الدستور، فوضع «مخيون» أسوأ مواد شهدها الدستور المصري ثم أتى ليتبرأ منه تمامًا، فضلا عن تحالفه مع جماعة الإخوان المسلمين في البرلمان السابق موافقته على كل قراراتهم البائسة، وعندما اختلف معهم كان السبب عدم قيام الجماعة بإشراك السلفيين في عملية أخونة المؤسسات الحكومية"، حسبما قال.

وتابع رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، "اللجنة العليا للانتخابات تدلل حزب النور ومرشحيه، وتسمح لهم بالمشاركة في الانتخابات بالمخالفة للدستور والقانون.. «هو حد يلاقي دلع وما يدلعش؟!»"، بحسب قوله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك