«موسى»: هغيظ الأمريكان وأنشر «فيديوهات جديدة» لحرب روسيا على داعش - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«موسى»: هغيظ الأمريكان وأنشر «فيديوهات جديدة» لحرب روسيا على داعش

نور رشوان
نشر في: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 9:24 م | آخر تحديث: الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 10:07 م

أعرب الإعلامي أحمد موسى، عن تعجبه من الهجوم الذي شنه عليه البعض، بعد إذاعته مقطع فيديو من لعبة إلكترونية، على أنها لقطات للحرب التي تخوضها روسيا على تنظيم داعش الإرهابي بسوريا.

واعتبر «موسى» في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء الاثنين، هذا الخطأ بأنه أمر صغير، لا يجب الالتفات إليه أو الحديث عنه كثيرًا، قائلًا: «ما أذعناه كان على سبيل الخطأ».

وقال إن «السفارة الأمريكية هي أول من اهتمت بنشر ما أذعناه، وسربت الموضوع للصحف والمواقع المصرية والعالمية»، مضيفًا: «عشان كدة أنا هغيظ السفارة الأمريكية، وهعرض فيديوهات جديدة عن حرب روسيا على داعش، والصواريخ العابرة للقارات التي يتم إطلاقها من بحر قزوين»، على حد قوله.

وأضاف: «أنا بحب روسيا، وبكره الإدارة الأمريكية، لأنها خربت بلدي وتآمرت عليها»، متابعًا: «السفارة الأمريكية غضبانة مني بسبب فضحي للعملاء والخونة الذين ينفذون أجندة بلادها في مصر؛ لذلك اهتمت بالموضوع، وسربته للجميع».

جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد موسى، عرض في برنامجه «على مسؤوليتي»، أمس الأحد، مقطعا من لعبة إلكترونية، على أنها لقطات لحرب روسيا ضد تنظيم داعش الإرهابي بسوريا، وهو ما أثار السخرية والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك