بالفيديو – الاسماعيلي يكتسح «سيد البلد» بخماسية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو – الاسماعيلي يكتسح «سيد البلد» بخماسية

نديم ناجي
نشر في: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 7:10 م | آخر تحديث: الخميس 12 نوفمبر 2015 - 7:10 م

 

حقق الاسماعيلي فوزًا عريضًا على فريق الاتحاد السكندري بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب استاد الأسكندرية بالجولة الخامسة من بطولة الدوري.

استطاع الاسماعيلي من السيطرة على المباراة منذ بدايتها بفضل الثلاثي الهجومي شيكابالا و مروان محسن و بناهيني، واللذين مكنوا الدراويش من فرط سيطرتهم منذ البداية.

نجح الاسماعيلي من ترجمه سيطرته في المباراة بالهدف الأول عن طريق حسني عبدربه في الدقيقة 19 بعد متابعته لعرضية من الجبهة اليسرى من شيكابالا ليضعها عبدربه على يسار محمود السيد حارس الاتحاد معلنًا الهدف الأول.

واصل الدراويش الضغط على دفاعات الاتحاد، واستغل مروان محسن خطأ من عبدالرحمن فاروق مدافع الاتحاد في الدقيقة 23، لينفرد بالمرمى ويصوبها قوية في الشباك ليضيف الهدف الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن المهاجم الغاني من تعزيز النتيجة في الدقيقة 41 بعد كرة ثلاثية من شيكابالا و مروان محسن لتصل الى بناهيني الذي وضعها قوية في الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل الاسماعيلي تفوقه وسيطرتها على اللقاء، بالرغم من تقدمه بثلاثية، حتى تمكن شيكابالا من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59 بعد مراوغته لمدافع الاتحاد الذي وضعها على يسار محمود السيد.

وتمكن البديل محمود عفروتو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 82، مستغلا سرعته الكبيرة وبطىء دفاعات الاتحاد ليضعها قوية على يسار الحارس، لتنتهي المباراة بنتيجة 5-0.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي الى النقطة العاشرة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة السابعة في المركز الثامن.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك