وزيرة الثقافة تشهد ختام الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الثقافة تشهد ختام الدورة الـ27 لمهرجان الموسيقى العربية

أرشيفية
أرشيفية
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 7:30 م | آخر تحديث: الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 8:35 م

تشهد الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء اليوم الإثنين، ختام فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمهرجان الموسيقى العربية، وذلك بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا.

وقامت الدكتورة إيناس عبدالدايم بتوزيع الجوائز على الفائزين في مسابقات المهرجان، حيث حصدت مصر جميع الجوائز في العزف علي آلة الكمان ومسابقتي رتيبة الحفني في الغناء للشباب والأطفال.

وتتختم الفنانة ماجدة الرومي حفلات المهرجان بحفل كامل بمصاحبة أوركسترا الاتحاد الفلهارموني بقيادة المايسترو نادر عباسي، وذلك بعد غياب عن جمهور الأوبرا استمر 18 عامًا، وتقدم في حفلها مجموعة من القصائد والألحان التي تغنت بها على مدار مشوارها الفني، وعلى مسرح معهد الموسيقي العربية.

وكذلك يختتم النجم الكبير علي الحجار فعاليات ليالي المهرجان علي مسرح سيد درويش بدار أوبرا الإسكندرية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي، كما يسبقه فاصل غنائي لنجوم الأوبرا محيي صلاح ومصطفي النجدي وحسناء.

أما على مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا الذي يستقبل لأول مرة هذا العام حفلات المهرجان، ويختتمها المطرب إيمان البحر درويش بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقي بقيادة المايسترو حازم القصبجي، ويسبقه فاصل لمطربي الأوبرا غادة آدم وأميرة سعيد ومي حسن وأحمد سعيد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك