بالفيديو..حمدي زكي يقود سموحة للفوز على المحلة برباعية. - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو..حمدي زكي يقود سموحة للفوز على المحلة برباعية.

نديم ناجي
نشر في: السبت 13 فبراير 2016 - 4:42 م | آخر تحديث: السبت 13 فبراير 2016 - 7:14 م

 

خطف سموحة فوزًا ثمينًا على حساب غزل المحلة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب الأسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من الدوري.

أحرز أهداف سموحة حمدي زكي هدفين 13،87 وحسام باولو ركلة جزاء في الدقيقة 19، ومحمود عزت في الدقية 79، فيما سجل هدفي المحلة كل من يوسف حسن 48، ومحمد يحيى في الدقيقة 77.

بدأ سموحة المباراة ضاغطًا منذ البداية لتسجيل هدف مبكر في شباك الضيوف، وظل في ظل الاعتماد على سرعات محمد حمدي زكي وحسام باولو.

واستطاع حمدي زكي الوافد الجديد من النادي الأهلي تسجيل أول أهدافه مع سموحة والتقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 13 بعدما استقبل كرة من الجهة اليسرى ليضعها قوية من خارج منطقة الجزاء قوية لتسكن شباك محمد فوزي.

واصل سموحة الضغط على المحلة، وتمكن حسام باولو من تعزيز النتيجة في الدقيقة 19 من ركلة جزاء والتي انبرى لها باولو وضعها على يمين حارس المحلة معلنًا الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني قدم المحلة أداءً مغايرًا، حيث تمكن يوسف حسن من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 48، حاول سموحة تعديل الأوضاع بعد الضغط الكبير من جانب المحلة الا ان سموحة افتقد الى اللمسة الأخيرة بعد إضاعة العديد من الفرص.

وفي الدقيقة 77 استطاع محمد يحيى من تعديل النتيجة لغزل المحلة، ولكن سرعان ما تدارك الفريق السكندري الأمر بعدما سجل محمود عزت هدف التقدم من جديد في الدقيقة 79.

وقبل نهاية المباراة ، تمكن حمدي زكي من تسجيل هدفه الثاني مع سموحة، والرابع للفريق، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة الى النقطة 28 في المركز الخامس فيما توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة السادسة في المركز الـ17.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك