الإثنين 25 يونيو 2018 6:21 ص القاهرة القاهرة 25.4°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

بعد الخروج من مونديال «روسيا 2018».. ما الأصلح لمنتخب مصر

«هيلتون» تطلق أحدث منتجعاتها بمانجروفى الجونة على شاطئ البحر الأحمر


نشر فى : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 10:11 م | آخر تحديث : الثلاثاء 13 مارس 2018 - 10:11 م

وقّعت هيلتون عقد إدارة منتجع جديد لدبل تري من هيلتون، احدى علامات هيلتون التجارية، مع شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، لإدارة منتجعها الجديد في مدينة الجونة بالبحر الأحمر.

ومن المقرر البدء في الإنشاءات الخاصة بمنتجع دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة أواخر العام الحالي، حيث يضم المنتجع 179غرفة فاخرة تمثل جزءا من المخطط العام المتميز لكومباوند مانجروفي ريزيدانس بمدينة الجونة. يمثل المنتجع الراقي دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة مركزاً محورياً بكومباوند مانجروفي ريزيدانس الذي يضم 700 وحدة سكنية على شاطئ مانجروفي الفريد، إلى جانب العديد من مرافق وخدمات الرياضات المائية وحمامات سباحة متعددة بالإضافة إلى عدد من المطاعم علي البحر وبالمنتجع.

وقالت منى السويدي، رئيس مجلس إدارة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي انه من خلال المشروع الجديد سنتمكن من تلبية احتياجات السياحة الأجنبية الوافدة طبقاً لأرقى مستويات وخدمات الضيافة التي يتم تقديمها في المنتجع والمشروع السكني".

وتدير هيلتون حالياً 17 فندقاً ومنتجعاً في مصر، ويمثل دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة واحداً من الفنادق الثمانية تحت الانشاء التي ستنضم لسلسلة الفنادق التي تديرها الشركة في السوق المصري خلال السنوات القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك