أسبوع حافل للمحترفين المصريين بعد التوقف الدولي - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسبوع حافل للمحترفين المصريين بعد التوقف الدولي

الشروق
نشر في: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 2:57 م | آخر تحديث: الخميس 13 سبتمبر 2018 - 3:37 م

ينتظر المحترفون المصريون في أوروبا وآسيا أسبوعًا حافلاً وصعبًا، في الدوريات التي يلعبون فيها بعد أسبوع التوقف الدولي للفيفا.

ويستعرض "الشروق" لكم في السطور القادمة أبرز مباريات المحترفين في الأسبوع المقبل:

محمد صلاح

البداية مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، حيث سيواجه توتنهام أحد أقوى الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بقيادة هاري كين في خامس جولات البريميرليج، السبت المقبل.

ويسعي صلاح لتكرار ما فعله الموسم الماضي أمام السبيرز حيث سجل هدفا، في مباراة الذهاب بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف لهدف، وسجل هدفي الفوز في مباراة العودة التي انتهت بنتيجة 2-1 على ملعب أنفيلد معقل الريدز.

 

محمد النني

النني سيكون أمام اختبار صعب حينما يحل أرسنال ضيفا على نيوكاسل يونايتد بقيادة رافائيل بينيتيز، في خامس جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل النني في استغلال مستواه المميز مع مصر أمام النيجر للعودة للمشاركة مع الجانرز بقيادة أوناي إيمري.

ويسعي أرسنال لتحقيق الفوز الثالث في البريميرليج، حيث لعب 4 مباريات فاز في اثنتين وخسر في مثلها.

 

محمود تريزيجيه

سيكون نجم المنتخب الوطني على موعد مع مباراة صعبة للغاية في الأسبوع الخامس من الدوري التركي مع فريقه قاسم باشا، حيث سيواجة جالاتا سراي حامل اللقب الموسم الماضي، غدا الجمعة.

وفشل تريزيجيه بالأمس في الفوز بجائزة أفضل لاعب في تركيا عن الموسم الماضي، وخسرها لصالح اللاعب بافيتمبي جوميس لاعب جالاتا سراي السابق ولاعب الهلال السعودي الحالي.

 

محمد عواد

سيواجه محمد عواد حارس مرمي المنتخب الوطني، مع ناديه الوحدة السعودي، مواجهة متوازنة أمام الفتح في الأسبوع الثاني من الدوري السعودي للمحترفين.

أحمد حجازي

سيكون نجم المنتخب الوطني على موعد مع مباراة قوية حينما يحل وست بروميتش ضيفا ثقيلا على بيرمينجهام سيتي، في سابع جولات دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، على ملعب سانت أندروس جراند.

 

عمرو مرعي

مباراة عمرو مرعي المقبلة ستكون مختلفه عن اللاعبين السابقين، حيث سيواجه مع فريقه النجم الساحلي مباراة صعبة للغاية أمام الترجي الرياضي الساحلي ضمن ذهاب مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

على غزال

سيكون على غزال وفريقه فانكوفر وايتكايس أمام مباراة قوية أمام نادي سياتل ساوندرز ضمن مباريات الإياب للمجموعة الشرقية، جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بخسارة فانكوفر بنتيجة هدفين دون رد.

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك