«سيكو» اليابانية تحصد لقب أفضل علامة تجارية لعام 2015 - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«سيكو» اليابانية تحصد لقب أفضل علامة تجارية لعام 2015

طاهر القطان
نشر في: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 7:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 7:08 م

أعلن المنتدى العالمي للعلامات التجارية جوائزه لعام 2015 - 2016، حيث حصلت «سيكو» اليابانية على لقب العلامة التجارية من بين قائمة المرشحين (2600 علامة تجارية تمثل 35 دولة).

وأوضح ريتشارد رولس رئيس منتدى العلامات التجارية العالمية، في كلمته التي ألقاها في الاحتفال الذي أقيم بقصر كنسينجتون بالعاصمة الإنجليزية لندن، أنه يتم اختيار الفائزين من خلال ثلاثة أنواع من التقييم أولها: تقييم العلامة التجارية من قبل منتدى العلامات التجارية العالمية، و ثانيها: مشروع أبحاث المستهلكين، وآخرها: التصويت المباشر عبر الإنترنت من قبل الجمهور ، و زاد من حرارة المنافسة دخول العديد من الأسماء العالمية مثل: «أبل، ولويس فويتون، ومرسيدس بنز، وجوجل».

وأضاف أنه "للفوز تحتاج العلامة التجارية لأن تحظى بسمعة طيبة لبناء الثقة مع المستهلكين، و ذلك لأن 70% من عملية التسجيل تأتي من خلال تصويت المستهلكين للعلامات التجارية المفضلة لديهم، مما يعطي أهمية كبيرة لعلاقة العلامة التجارية بالعملاء".

من جانبه، أكد محيي العربي رئيس قطاع التسويق والبيع بمجموعة شركات ومصانع «العربي» الوكيل الحصري لساعات «سيكو» بمصر، أن هذه الجائزة تأتي كتتويج لشركة «سيكو» في سعيها الدائم لكسب ثقة عملائها من خلال تقديم أحدث تكنولوجيا في صناعة الساعات بمواصفات قياسية عالمية وبتصميمات تواكب الموضة.

ويعد منتدى العلامات التجارية «WBF» منظمة عالمية غير ربحية تسعى إلى تعزيز معايير العلامات التجارية لما في ذلك خير للمجتمع والعلامات التجارية وأيضا للمستهلكين، وذلك يشمل أولئك الذين يعملون في العلامات التجارية والتصميم والتسويق والإعلان والعلاقات العامة والاتصالات في جميع أنحاء العالم.

في الوقت ذاته، فإن «WBF» تنتج وتدير وتدعم مجموعة واسعة من البرامج التي تغطي الأبحاث والتنمية والتعليم والاعتراف والتواصل والتوعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك