«النيابة» تباشر التحقيق في واقعة قتل نجار لزوجته بـ«السم والخنق» في دمياط - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«النيابة» تباشر التحقيق في واقعة قتل نجار لزوجته بـ«السم والخنق» في دمياط

ارشيفية
ارشيفية
حلمى ياسين
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 6:47 م | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 6:47 م
باشرت النيابة العامة في كفر سعد بدمياط، تحقيقاتها برئاسة أحمد فودة مدير النيابة، التحقيق في قضية قتل نجار لزوجته، بوضع السم لها في علبة مياه غازية «كان».

تعود أحداث الواقعة، وفق ما جاء في التحقيقات، إلى مواجهة الزوجة لزوجها بإقامة علاقات نسائية، حتى ضاق الأمر به، وما كان منه إلا أن تخلص منها، بوضع مبيد حشري في زجاجة مياه غازية، وخنقها، رغبة في التخلص منها، ثم قام بحملها إلى مستشفى كفر سعد المركزي.

وقد أظهر الكشف الظاهري أن الوفاة طبيعية للزوجة، بسبب آلام شديدة في المعدة، ولكن أهلها شكوا في الأمر، وطالبوا باعادة الكشف وتشريح الجثة، وبالفعل تم تشريح الجثة، وأثبت تقرير الطب الشرعي أن الوفاة بسبب تناولها السم والخنق.

وتحركت قوة أمنية من قسم شرطة كفر سعد بدمياط، برئاسة الرائد محمد أبوالعز، وإشراف العميد سيد العشماوي، مدير إدارة البحث الجنائي بأمن دمياط، وألقت القبض على المتهم، السيد. ر. ز، نجار، 40 سنة، بتهمة قتل زوجته، أمينة. أ. أ، 35 سنة، ربة منزل بعد أن أثبتت التحريات الأولية، وتقرير الطب الشرعي، وجود شبهة جنائية في واقعة مصرع ربة المنزل.

وأكد الزوج في اعترافاته، أنه قتل المجني عليها خنقًا بعدما غابت عن الوعي إثر تناولها السم، وتحرر المحضر القانوني للعرض على النيابة العامة، رقم 416 إداري كفر سعد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك