بالفيديو.. مدير مستشفى شرم الشيخ يكشف سبب إجراء وزير الصحة «عملية» لمريض - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مدير مستشفى شرم الشيخ يكشف سبب إجراء وزير الصحة «عملية» لمريض

الدكتور حسني دسوقي، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي
الدكتور حسني دسوقي، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي
سمير الوشاحي
نشر في: الأحد 14 فبراير 2016 - 8:16 م | آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2016 - 8:17 م
كشف الدكتور حسني دسوقي، مدير مستشفى شرم الشيخ الدولي، عن السبب الذي دفع الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، لإجراء عملية جراحية لمواطن مصاب بجرح قطعي خلف الأذن، أثناء تفقده لمستشفى شرم الشيخ الدولي قائلا: «الوزير وجد مريضا يدعى أشرف سعيدا جدا برؤيته فقرر أن يجري العملية له شخصيا ليكون أكثر سعادة».

وقال «دسوقي»، لبرنامج «اليوم في ساعة»، عبر شاشة «النهار اليوم»، «الوزير كان يتفقد غرفة الطوارئ بالمستشفى والمتواجد بها غرفة لإجراء العمليات البسيطة التي قد تحتاج لمخدر موضعي أو لا تحتاج لمخدر على الإطلاق، ووجد الوزير مريض سعيدا جدا برؤيته فقرر الوزير أن يجري له العملية».

وتابع: «الغرفة التي أجرى بها الوزير العملية ليست غرفة عمليات، وهذا واضح من الفيديو المتداول لوجود مواطنين يرتدون زي غير معقم، والمريض كان مصابا بقطع سطحي خلف الأذن نتيجة عمله في الرخام، وقرر ألا يأخذ بنج أثناء العملية بعدما علم أن الوزير هو من سيجريها له».

واستطرد: «كان هناك طبيب جراح مستعد لإجراء العملية، ولكن نظرا لسعادة المريض برؤية الوزير أراد أن يسعده ويعمله العملية.. الجراحة بسيطة وليست كبرى، والمريض خرج من المستشفى فورا والتقط صورا مع الوزير عقب انتهاء العملية».

كان الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، قد تفقد مستشفى شرم الشيخ الدولي صباح اليوم، وقرر إجراء عملية جراحية لمريض بغرفة العمليات الصغرى بقسم الطوارئ، حيث قام بعمل غرز جراحية لجرح قطعي خلف الأذن.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك