الأربعاء 21 فبراير 2018 1:09 ص القاهرة القاهرة 16.8°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

برأيك.. هل حسم النادي الأهلي لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي؟

فيديو.. عمرو أديب: هشام جنينة كان ضحية أسئلة محاوره


نشر فى : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:36 ص | آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2018 - 11:36 ص

قال الإعلامي عمرو أديب، إن قضية الفريق سامي عنان، رئيس أركان القوات المسلحة السابق، تعقدت للغاية بسبب التصريحات الأخيرة للمستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق.

وأضاف «أديب»، خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، مساء أمس الثلاثاء، أن المستشار «جنينة» كان ضحية الأسئلة التي وجهها إليه محاوره، موضحًا أن محاور «جنينة» كان يعرض عليه الإجابات في صيغة سؤال، والتي كانت تتعلق بأمور تخص القوات المسلحة بشأن مسؤوليتها عن أمورٍ بعينها، بحسب حوار «جنينة».

ولفت إلى سرعة تحقيقات النيابة العسكرية، فضلًا عن أنها تحفظ كامل الحقوق للشخص المستدعى، متابعًا: «سيكون هناك إجراءات سريعة تخص هذه القضية الفترة المقبلة».

وأردف أنه ليس هناك جديدًا في مثوله المستشار جنينة أمام النيابة العسكرية، لأن بيان المتحدث العسكري أشار إلى ذلك بالفعل، حسب قوله.

يُذكر أن النيابة العسكرية، قررت حبس رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الأسبق، المستشار هشام جنينة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بسبب تصريحاته الأخيرة بشأن احتفاظ الفريق سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتواءها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قبل «عنان».




شارك بتعليقك