«هنيدي» يواصل مغامراته ويتعرض للابتزاز في «حدوتة» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هنيدي» يواصل مغامراته ويتعرض للابتزاز في «حدوتة»

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي

نشر في: الأحد 14 مايو 2017 - 11:12 ص | آخر تحديث: الأحد 14 مايو 2017 - 11:13 ص
واصل الفنان محمد هنيدي تقديم حواديته، من خلال برنامج «حدوتة» المذاع عبر راديو «إنيرجي»، وشخصية أوشو التي تطرق من خلالها اليوم إلى أهمية عدم الكذب على الأم والاستماع لنصائحها.

وبدأت الحدوتة بطلب هنيدي، والذي يقوم بدور الطفل أوشو، من صديقه ركوب دراجته التي نصحته والدته بعدم ركوبها بسبب عدم مناسبتها لعمره، وفور ركوبه تعرض أوشو لحادث حيث اصطدم في "الكشك" الخاص بعم صلاح.

يطلب أوشو من عم صلاح عدم إخبار والدته بما حدث خوفا من معاقبته، فيوافق ولكن يطلب من أوشو مقابل ذلك عدم ذهابه لشراء أي شيء من كشك عم علي.

يستمر أوشو في شراء ما يحتاجه من عم صلاح الذي واصل ابتزازه ولكن لم يستطيع أوشو الاستمرار في ذلك ويقرر إخبار والدته بكل ما حدث ويعتذر عن عدم الإنصات لنصائحها، ويطلب منها مسامحته وإحضار دراجة جديدة له مكافأة لعدم الكذب أو إخفاء شيء عنها.

يذكر أن هنيدي قال في تصريحات خاصة، إنه يحاول من خلال شخصية "أوشو" تعويض غيابه عن أفلام "ديزني"، وإنه دائما ما يرغب في تقديم أعمال فنية للأطفال بسبب حبه لتلك الفئة العمرية، معلقا: "الأطفال حقهم علينا نشتغلهم ونفكرلهم، هم بيتعرضوا لحاجات داخلية وخارجية ولازم نفهمهم بشكل لطيف".

برنامج "حدوتة" يذاع يوميا من الأحد للخميس في السابعة والنصف صباحا ويعاد في الثالثة إلا عشرة عصرا، حيث يروي في كل حلقة حدوتة يومية موجهة للأطفال لإيصال بعض المبادئ والقيم والمعلومات المهمة بشكل بسيط وكوميدي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك