الخميس 20 سبتمبر 2018 3:45 م القاهرة القاهرة 35.1°

الأكثر قراءة

شارك برأيك

هل تتوقع نجاح النظام التعليمي الجديد لرياض الأطفال والابتدائي؟

فيديو.. شاهد عيان على حادثة البدرشين: العناية الآلهية حافظت على أرواح الركاب

محمد عبد الجليل
نشر فى : السبت 14 يوليو 2018 - 12:41 ص | آخر تحديث : السبت 14 يوليو 2018 - 12:41 ص

قال أحمد جلال سيد، أحد شهود العيان من أهالي منطقة البدرشين على حادثة القطار رقم 986 «القاهرة-قنا»، إنه شهد القطار يسير بسرعة شديدة على الطريق الثالث، مشيرًا إلى انفصال الـ6 عربات في مقدمة القطار عن باقي العربات.

وأشار «جلال»، خلال تصريحات لبرنامج «آخر الأسبوع»، المذاع عبر فضائية «المحور»، مساء الجمعة، إلى انقلاب ثلاثة عربات ضمن مؤخرة القطار، مضيفًا أن العناية الإلهية تدخلت للحفاظ على الأرواح، نتيجة صد النخل الموجود على جانب الطريق للعربات الجانحة عن الخط.

وتابع: «النخل هو اللي صد الـ 6 عربات في آخر القطار عن المياه الموجودة في الجانب الثاني، لو مكانش في نخل موجود يصد القطار كنا سنشهد خسائر كثيرة في الأرواح، لكن العناية الإلهية هي اللي تدخلت».

وفي السياق نفسه، قال محمود مراد، شاهد عيان على وقوع الحادثة، ضمن تصريحات للفضائية، ذاتها إن المنظر كان رهيبًا للغاية لحظة انقلاب القطار، متابعًا: «القطار اتقلب وخد كام نخلة قدامه، والحوادث دي بتتكرر كتير في البدرشين».

وخرج قطار رقم 986 «القاهرة-قنا»، اليوم الجمعة، عن القضبان في محطة المرازيق بمدينة البدرشين التابعة لمحافظة الجيزة، ما أسفر عن إصابة أكثر من 50 راكبًا، دون وجود أي حالات وفاة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك